ليفربول ضد ليون مباشر.. مشاهدة ملخص مباراة ليفربول وليون يلا شوت

بث مباشر ليفربول اليوم حيث تلعب مباراة ليفربول وليون في كأس السوبر بدبي، ويواجه ليفربول فريق ليون الفرنسي في كأس السوبر بدبي بعد ظهر اليوم الأحد في مباراة ودية جديدة يخوضها النجم المصري محمد صلاح رفقه زملائه في مباراة ليفربول اليوم.

موعد مباراة ليفربول ضد ليون

ملعب مباراة كأس سوبر دبي بين ليفربول وليون في استاد آل مكتوم

توقيت مباراة ليفربول وليون 11 ديسمبر 2022 | 2 مساءً بتوقيت غرينتش /6 مساءً بالتوقيت المحلي، 4 مساء اليوم بتوقيت القاهرة الخامسة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم

لا ، نحن لا نتوقع التعادل بين الفريقين – في هذه البطولة ستشهد جميع المباريات الأربع ركلات الترجيح بعد الوقت الكامل ، مع حصول الفريق الذي يفوز بركلات الترجيح على نقطة إضافية.

إذا انتهت المباراة بالتعادل، يحصل كل جانب على نقطتين بالنقاط الثلاث المعتادة لتحقيق الفوز.

مع وجود هذا العدد الصغير من الألعاب في “البطولة” ، تكون طريقة مختلفة لضمان الفائز.

ليون بالفعل في العمل

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – الثلاثاء 6 ديسمبر 2022: مدرب أولمبيك ليون لوران بلان خلال جلسة تدريبية في الإمارات العربية المتحدة قبل كأس دبي الممتاز. وستشارك في البطولة نادي ليفربول ، وميلان ، وأولمبيك ليون وأرسنال ، وستقام في استاد آل مكتوم في دبي. (الموافقة المسبقة عن علم من كأس السوبر دبي).

مشاهدة مباراة ليفربول وليون بث مباشر يلا شوت

الغريب أن ليون لعب بالفعل في هذه البطولة ، بينما الجانب الآخر ، ميلان ، لن يلعب مباراته الأولى حتى يوم الثلاثاء المقبل.

خسر ليون 3-0 أمام آرسنال مساء الخميس (بالإضافة إلى 2-1 بركلات الترجيح) ، وسجل جابرييل وإدي نكيتيا وفابيو فييرا للندن.

بعض الأسماء المألوفة في فريق ليون

لاعبو أولمبيك ليون خلال جلسة تدريبية في الإمارات العربية المتحدة قبل كأس دبي الممتاز. وستشارك في البطولة نادي ليفربول ، وميلان ، وأولمبيك ليون وأرسنال ، وستقام في استاد آل مكتوم في دبي. (الموافقة المسبقة عن علم من كأس السوبر دبي).

أحد الوجوه المألوفة في فريق ليون هو قائد أرسنال السابق ألكسندر لاكازيت ، الذي يشاركه في الهجوم موسى ديمبيلي – رجل سلتيك السابق الذي ارتبط بليفربول لفترة من الوقت.

بث مباشر مباراة ليفربول وليون مباشر

لاعب آخر مرتبط كثيرًا هو لاعب الوسط حسام الأعور.

يدير ليون حاليًا المدافع الفرنسي السابق الفائز بكأس العالم لوران بلان ، والذي قضى فترة قصيرة مع مان يونايتد في نهاية مسيرته الكروية.

محمد صلاح لاعب ليفربول خلال دورة تدريبية في الاستاد الوطني بسنغافورة قبل مباراة ودية ستاندرد تشارترد قبل الموسم ضد كريستال بالاس. (الموافقة المسبقة عن علم ديفيد Rawcliffe / الدعاية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى