ليفربول ضد ولفرهامبتون.. مشاهدة مباراة ليفربول ولفرهامبتون بث مباشر اليوم يلا شوت لايف

يبدأ ليفربول الدفاع عن لقبه في كأس الاتحاد الإنجليزي بزيارة ولفرهامبتون واندرارز إلى ملعب أنفيلد في مباراة الدور الثالث يوم السبت.

دخل الريدز المواجهة بعد خسارة متواضعة 3-1 أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بينما تعادل فريق يولن لوبيتيجي 1-1 مع أستون فيلا.

لقد انتهت بالفعل أحلام ثنائية كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لليفربول بفضل الفائز الدائم مانشستر سيتي ، وقد لا يكون أنفيلد متفائلين بشأن فرص فريقهم في الاحتفاظ بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي إذا كانت النتائج الأخيرة ستمضي بها.

أشار يورغن كلوب على الفور إلى الظلم الملحوظ في هزيمة يوم الإثنين 3-1 أمام برينتفورد ، حيث أدى هدف إبراهيما كوناتي في مرماه ورأسية يوان ويسا إلى تقدم النحل 2-0 قبل أن يسحب أليكس أوكسليد تشامبرلين الفارق في وقت مبكر من الشوط الثاني ، فقط لبريان مبيومو لاستعادة النتيجة ثنائية الهدف للمضيف في وقت متأخر.

مشاهدة مباراة ليفربول ولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بينما قبل أن أسلوب الأداء المروع لفريقه لا يضمن أي شيء آخر غير الهزيمة ، شعر كلوب بالغضب بعد دفع مبيومو لكوناتي قبل أن يمر هدف برينتفورد الثالث دون عقاب ، حيث يواصل ليفربول اللعب في دوري أبطال أوروبا في المركز السادس في الجدول .

تتراجع ثروات الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي حيث يبدأ ليفربول سعيه للحصول على ألقاب كأس الاتحاد الإنجليزي المتتالية ، بعد أن تغلب على تشيلسي في نهائي العام الماضي بعد أن وصل سابقًا إلى الدور الخامس منذ 2015.

ومع ذلك ، فإن الفائزين بثماني مرات – الذين لم يبقوا شباك نظيفة الآن في خمس مباريات – قد خرجوا في أربع من آخر سبع مباريات في الدور الثالث أثناء دخولهم كأس الاتحاد الإنجليزي بصفتهم حاملين ، وجاء خروجهم الأخير في هذه المرحلة بالصدفة. على يد الذئاب في حملة 2018-19.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشر

انتهت الذوق الأول لدربي وست ميدلاندز لمدير ولفرهامبتون جولين لوبيتيجي بتقاسم الغنائم بالتعادل 1-1 مع أستون فيلا ، حيث ألغى داني إنجز محاولة دانيال بودينس المبكرة قبل 12 دقيقة من نهاية الوقت لترك ولفرهامبتون في الهبوط . خطر.

يمكن وصف بداية حياة لوبتيغي في مولينو بأنها غير مدهشة ، مع انتصاراته على جيلينجهام وإيفرتون – حيث جاء الأخير عبر محاولة رايان آيت نوري الأخيرة – قبل هزيمته أمام مانشستر يونايتد وتعادل يوم الأربعاء مع فيلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى