ليفربول ضد ولفرهامبتون.. مشاهدة ولفرهامبتون وليفربول اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يسعى ليفربول للتقدم إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي عندما يواجه ولفرهامبتون واندرارز في مولينو في إعادة يوم الثلاثاء.

تعرض فريق يورجن كلوب للتواضع في الهزيمة 3-0 أمام برايتون وهوف ألبيون بعد ظهر يوم السبت ، حيث سجل سولي مارش هدفين جنبًا إلى جنب مع محاولة من داني ويلبيك ، وانتهى لقاءهم الأول مع ولفرهامبتون في آنفيلد قبل أسبوعين من المباراة بنتيجة 2 – 2 مأزق .

تراجع فريق الريدز غير المنتظم لاحقًا إلى المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز – حيث يتأخر سبع نقاط عن المراكز الأربعة الأولى مع اقتراب الموسم من منتصف الطريق ، ودفاعهم عن لقب كأس الاتحاد الإنجليزي معرض لخطر الإغلاق عند الحاجز الأول.

بث مباشر مباراة ليفربول ولفرهامبتون اليوم مباشر يلا شوت

أكد يورغن كلوب أنه سيجري تغييرات على التشكيلة الأساسية لفريقه في ليفربول في مباراة الإعادة للدور الثالث لكأس الإمارات لكرة القدم يوم الثلاثاء على ملعب ولفرهامبتون واندررز.

شدد كلوب على أهمية تقديم “أرجل جديدة” لفريقه ، حيث تأتي المواجهة بعد ثلاثة أيام فقط من هزيمة الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون وهوف ألبيون.

كشف مدرب ليفربول أن المهاجم داروين نونيز “قريب جدًا” من العودة ، لكن مواجهة الذئاب قد تأتي في وقت قريب جدًا بالنسبة للأوروجواي.

يتنافس جيمس ميلنر على مكان انطلاق في مولينو بعد اختياره ضمن البدائل في مباراة السبت ، في حين أن ستيفان باجسيتيك متاح أيضًا بعد أن تعافى من مشكلة في الفخذ.

بقي لويس دياز وروبرتو فيرمينو وديوجو جوتا وفيرجيل فان ديك وآرثر ميلو على مقاعد البدلاء مع الريدز.

مشاهدة مباراة ليفربول ولفرهامبتون بث مباشر اليوم

وفي حديثه في مؤتمره الصحفي قبل المباراة بعد ظهر يوم الإثنين ، قال كلوب: “سنبذل قصارى جهدنا ، لكن الأمر يعتمد دائمًا على الموقف الذي تعيش فيه. ليس كل اللاعبين الذين لعبوا في المباراة الأخيرة متاحون الآن. ، لأسباب مختلفة.

“نعم ، سنقوم بإجراء تغييرات ، هذا واضح. لكنه جيد أيضًا. ما أعنيه هو [سنكون] أقوياء قدر الإمكان لأننا نريد الفوز بالمباراة. من الواضح أننا الآن بحاجة إلى أرجل جديدة. الشيء السهل هو أن أجلس هنا وأقول للأولاد ، “مع مباراة برايتون ، تضعنا في هذا الموقف ، لذلك دعونا نلقي نظرة على كيفية إخراجنا من ذلك مرة أخرى.” لكن هذا يعني أنني خارج المسؤولية ولا أستطيع ؛ لا يمكنني ذلك.

“علينا اتخاذ قرارات بشأن التشكيلة وسنقوم بإجراء تغييرات ، وهذا واضح. بعد ثلاثة أيام من المباراة الأخيرة ، أعتقد أن هذا منطقي تمامًا. ثم سنذهب”.

ولدى سؤاله عن حالة لاعبي ليفربول المصابين ، أوضح كلوب: “هناك تقدم مع الجميع.

“داروين قريب جدًا ، لكن يوم الاثنين وستكون المباراة غدًا ، [لكنه] قريب جدًا.

“ميلي وستيفان تدربا بشكل كامل. كانت ميلي على مقاعد البدلاء [في برايتون] وستيفان متاح الآن مرة أخرى. هذا كل شيء.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى