أهداف ماتش الارجنتين.. مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين والمكسيك كأس العالم FIFA قطر 2022™

تنطلق مشاهدة ماتش الأرجنتين ضد المكسيك بث مباشر قناة beIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات كأس العالم في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة الذي يتزامن مع تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في ثاني مباريات الأرجنتين في كأس العالم فيفا قطر 2022.

بث مباشر مباراة المكسيك ضد الأرجنتين اليوم كل شيء جاهز لمواجهة المكسيك ولهذا عقد الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني وجميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم دورة تدريبية أخيرة في قطر.

بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد ظهر اليوم لوتارو مارتينيز أولاً ثم ليونيل سكالوني ، عاد كلا العضوين إلى أرض جامعة قطر للانضمام إلى المجموعة التي خرجت ، ابتداءً من الساعة 6:00 مساءً ، إلى الميدان. ابدأ التدريب بإلقاء نظرة على خصمك التالي.

بث مباشر الارجنتين ضد المكسيك اليوم كأس العالم فيفا قطر

كما هو الحال دائمًا في بداية التدريب ، قام البروفيسور لويس مارتن بترتيب سلسلة من التمارين بالكرة لبدء الإحماء. في حالة استرخاء وبحضور وسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم الذين لاحظوا بدء التمرين ، تدرب اللاعبون لمدة 20 دقيقة تقريبًا.

تولى المدرب ليونيل سكالوني المسؤولية بعد الدقائق الأولى وقاد العمل التكتيكي في التفكير في مباراة الغد. فيما يتعلق بالإغلاق ، كانت هناك تمارين ثابتة مع وضد.

ورغم أن ميسى ورفاقه تجردوا من ضغوطات كبيرة حاصرتهم بفعل دخولهم البطولة كمرشح أول عقب خسارتهم من الأخضر السعودى، باتت مخاوف الوداع المبكر تحاصر المعسكر الأرجنتينى من كل الاتجاهات، وتجعل مباراة اليوم معقدة جدًا.

وقال ميسى لرفاقه فـى كلمة تحفيزية داخل معسكر الأرجنتين قبل مباراة المكسيك اليوم: أثق بالعودة وبقدرتكم على تجاوز الخسارة الأولى، مُذكرًا إياهم بما جرى فى المونديال الأخير حين تعثر المنتخب بالتعادل فى أول مباراتين، ثم صعد
بفضل هدف سجله الفريق فى نيجيريا عند الدقيقة ٨٦ .

مشاهدة مباراة المكسيك والأرجنتين بث مباشر يلا شوت

وأضاف ميسي قبل مباراة الارجنتين والمكسيك لزملاءه بتفاصيل ما حدث مع إسبانيا، الذى خسرت فى افتتاح مونديال ٢٠١٠ ثم اختتم البطولة وهو متوجًا بالذهب، مشددًا على أنهم قادرون على تكرار ذلك، لكن الخبر المؤسف أن نجم باريس سان جيرمان يتدرب منفردًا، وسـط شكوك حـول عـدم جاهزيته بشكل كامل لمباراة الليلة، التى ربما يبدأها مصابًا، كما فعلها أمام السعودية أثناء عملية الإحماء قبل مباراة الأرجنتين والسعودية.

استعراض مباريات الأرجنتين ضد المكسيك في النسخ الثلاث لكأس العالم

الأرجنتين 6 – المكسيك 3

السبت 19 يوليو 1930 – ملعب Centenario ، مونتيفيديو ، الأوروغواي

الأرجنتين: انجيل بوسيو (وسط) ؛ ألبرتو تشيفيدني ، وخوسيه ديلا توري ، ورودولفو أورلانديني ، وفرناندو باتيرنوستر ، وأدولفو زوميلزو ؛ أتيليو ديماريا ، كارلوس بوسيل ، كارلوس سبادارو ، غييرمو ستابيلي ، فرانسيسكو فارالو. المدير الفني: Juan Tramutola

الأرجنتين ضد المكسيك كوره لعبه beIN SPORTS

المكسيك: أوسكار بونفيجليو ؛ فرانسيسكو جارزا جوتيريز ، رافائيل جارزا جوتيريز (وسط) ومانويل روساس ؛ رايموندو رودريغيز وفيليبي روساس وألفريدو سانشيز ؛ خوان كارينو وروبرتو جايون وهيلاريو لوبيز وفيليبي أوليفاري. المدير الفني: Juan Luque.

أهداف في الشوط الأول: غييرمو ستابيلي 8 م و 17 م (خارج الأرض) ؛ أدولفو زوميلزو 12 م (أ) ؛ مانويل روساس 42 م ، ركلة جزاء (وسط).

أهداف في الشوط الثاني: فرانسيسكو فارالو 8 م (خارج الأرض) ؛ أدولفو زوميلزو 10 م (أ) ؛ مانويل روساس 20 م (م) ؛ روبرتو جايون 30 م (وسط) ، غييرمو ستابيلي 40 م (أ).

الحكم: أوليسيس سوسيدو (بوليفيا)

المتفرجون: 5000 شخصا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى