أهداف ماتش الدنمارك واستراليا.. مشاهدة ملخص مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم فيفا قطر 2022

مباراة أستراليا ضد الدنمارك اليوم وذلك بعد إجراء تغيير إجباري واحد فقط على فريقه الأسترالي ضد تونس من المباراة الافتتاحية لكأس العالم ضد فرنسا ، يبدو أن جراهام أرنولد مستعد لتسمية واحدة لم تتغير في مواجهتها مع الدنمارك يوم الأربعاء.

الدنمارك ضد استراليا اليوم جاء فران كاراجيتش إلى مركز الظهير الأيمن بعد الإصابة التي تعرض لها ناثانيال أتكينسون ضد فرنسا.

بالنظر إلى حقيقة أنهم فازوا مع الحفاظ على شباكه نظيفة ، فمن المحتمل أن يحتفظ كاراجيتش بمكانه بغض النظر عن حالة أتكينسون.

تلقى أتكنسون وقتًا عصيبًا بشكل مفهوم من قبل كيليان مبابي في تلك المباراة الافتتاحية للمجموعة ، وقد يواجه كاراسيتش معارضة قوية أيضًا من خصومه الأوروبيين التاليين.

بث مباشر الدنمارك واستراليا كأس العالم فيفا 2022

أظهر أرنولد إيمانًا وولاءً لفريقه في أعقاب الخسارة 4-1 أمام فرنسا ، وظل مع نفس اللاعبين المتاحين لمباراة تونس ، وقد أتت ثمارها ، حيث فازوا بأول مباراة نهائية لهم في المونديال منذ 12 عامًا.

يمثل الفائز في المباراة ميتشل ديوك جمال كأس العالم ، حيث سجل الرجل الذي يلعب كرة القدم في المستوى الثاني من كرة القدم اليابانية رأسية ممتازة في أكبر مرحلة على الإطلاق ، أمام جمهور لم يسبق له أن شاهده يلعب. قبل.

إنه أحد الإضافات الجديدة إلى تشكيلة تم تعديلها نسبيًا ، حيث يخوض ستة من اللاعبين الأساسيين ضد تونس ظهورهم الأول في كأس العالم.

كان من الممكن أن يكون مارتن بويل واحدًا منهم ، لكن الرجل من هايبرنيان عانى للأسف من إصابة خطيرة في الرباط الصليبي الأمامي عشية البطولة ، وسيغيب عن بقية موسم النادي أيضًا.

تشكيل استراليا ضد الدنمارك بث مباشر في كأس العالم فيفا 2022

توم روجيك هو لاعب دولي أسترالي أكثر خبرة ، لكنه تم استبعاده بشكل مثير للجدل من تشكيلة الفريق المكونة من 26 لاعباً ، على الرغم من كونه بلا شك أحد أكبر المواهب في المنتخب الأسترالي.

لم يشارك في المنتخب الوطني منذ الانسحاب من فريقه في المباراة الفاصلة لكأس العالم ضد بيرو لأسباب شخصية ، وكانت الصحافة الأسترالية صاخبة للغاية بشأن موضوع ما إذا كان من الحكمة استبعاده ، حتى لو كان كذلك. شاهد وقتًا محدودًا للعب في وست بروميتش ألبيون هذا الموسم.

التشكيلة الأساسية المحتملة لأستراليا:

رايان ؛ كاراجيتش ، سوتار ، رولز ، بهيش ؛ ليكي ، إيرفين ، موي ، ماكجري ، جودوين ؛ دوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى