أهداف ماتش الكاميرون وصربيا .. مشاهدة ملخص مباراة الكاميرون وصربيا كأس العالم فيفا قطر

قبل مباراة الكاميرون اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022 خاض المنتخب الصربي آخر تدريب قبل المباراة الثانية في مونديال قطر صربيا ضد الكاميرون اليوم الإثنين في تمام الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي ، 11:00 بتوقيت وسط أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة الكاميرون وصربيا بث مباشر يلا شوت فوري.

أثناء مشاهدة مباراة الكاميرون وصربيا اليوم لم أستطع التحدث عن ذلك علنًا لأن العالم بأسره سيعرف ، لكنه كان مقلقًا بالنسبة لي. أخبروني عند الوصول ، أيها المحددون ، أننا لا نرى ابتسامة على وجهك ، وكان هذا هو السبب الوحيد. تعود الابتسامة ببطء ، إنها أفضل مما كانت عليه.

نحن مثل الكاميرون بدأنا بالهزيمة والتطلعات هي نفسها الآن ، للفوز. هل سنكون هجوميًا ، حسنًا ، سنكون ، لأنه من أجل تسجيل هدف ، عليك أيضا أن تهاجم. يجب أن نكون فريقًا مضغوطًا يعرف بالضبط ما يفعله في الميدان. سترى غدا ما إذا كان ميتروفيتش وفلاهوفيتش سيبدآن المباراة.

مشاهدة مباراة الكاميرون وصربيا بث مباشر يلا شوت كأس العالم فيفا قطر

أعرف الفريق في مباراة الكاميرون وصربيا وليس لدي معضلة وهذا هو الفارق مقارنة بمباراة البرازيل.

صربيا ستلعب في مباراة الكاميرون اليوم من أجل النصر كما لعبت هاتين السنتين. نحن نحترم الجميع ، ونحترم الكاميرون ، فهم فريق قوي للغاية ، ويمكنهم التسبب في مشاكل للجميع.

كانت مباراة مفتوحة ضد سويسرا وكان من الممكن أن تذهب النتيجة في كلتا الحالتين. أتذكر التسعينيات وروزا ميلا ، لم أكن أعرف بعد ذلك أنهم حققوا فوزهم الأخير في كأس العالم. لدي الكثير من الاحترام لكرة القدم الأفريقية ،

الكاميرون قبل مباراة اليوم ضد صربيا في كأس العالم قطر 2022 لديها لاعبون هم أساطير كرة القدم في العالم ، وأولئك الذين ميزوا كرة القدم على هذا الكوكب ويمكن لشعب الكاميرون أن يفخر. لا يزال لديهم لاعبين جيدين ، سريعون ، غير لطيفين ، وخطرين في الهجمات المرتدة.

بث مباشر مباراة صربيا والكاميرون في كأس العالم يلا شوت مونديال

نأمل أن نكون في مستوانا وأن نتمكن من خلال أسلوب لعبنا من ترويض “الأسود”. أنا أؤمن بفريقي وأعتقد أنه فيما يتعلق بنا ، كل شيء سيكون على ما يرام. سنحاول الخروج بأقوى فريق أمام الكاميرون. وأخيرًا ، نتمنى الشفاء العاجل لنيمار ، أحد أفضل اللاعبين في العالم. لقد كان حادثًا عرضيًا ، فقد داس على قدم لاعبنا وأصاب نفسه. نتمنى له الشفاء العاجل لفرحة المشجعين في جميع أنحاء العالم “.

فانجا ميلينكوفيتش – سافيتش عن زميله أونانا والكاميرون أعتقد أنه حارس مرمى ممتاز ، أمامه مستقبل مشرق”. لقد قدم أداءً جيدًا في بداية الموسم ، فقد حل مكان هاندانوفيتش في إنتر وأعتقد حقًا أن أفضل ما لديه كحارس مرمى.

الأمر متروك لي للتحضير الأفضل لمباراة صربيا مع الكاميرون ، وكان لدي تحليل بالفيديو ، والآن ما إذا كنت سأعمل أقل أو أكثر مما كنت عليه في مباراة البرازيل ، فأنا لا أعرف حقًا ، كما آمل. مدح؟ بالطبع ، يمكنهم التأثير علي قليلاً ، لزيادة ثقتي ، لكن تلك المباراة لم تجلب لنا النقاط ، لا أنظر إلى الوراء ، أتطلع إلى مباراة الكاميرون.

لا شيء يمكن أن يزعج سلامنا بعد المباراة مع برازولا. يمكنك أن ترى الطاقة الإيجابية الهائلة في الفريق ولا يمكن لهزيمة واحدة أن تعطل ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى