ماتش ريال مدريد بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم بث مباشر جول العرب

مباراة الريال بث مباشر اليوم حيث يسافر ريال مدريد إلى ملعب خوسيه زوريلا يوم الجمعة لمواجهة ريال بلد الوليد (9:30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا) في المباراة الأولى بعد كأس العالم لكلا الفريقين.

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي لديه فريقه بالكامل تقريبًا حيث سيقوم فريقه برحلة قصيرة إلى بلد الوليد. اللاعب الوحيد المفقود في ” لوس بلانكوس” هو ماريانو دياز الذي يتعافى من إصابة في الكاحل. عاد الآن جميع لاعبي ريال مدريد في كأس العالم ، واستأنف الثلاثة – لوكا مودريتش وإدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني – تدريباتهم اليوم في سيوداد ريال مدريد.

على الرغم من أن مودريتش وكامافينجا وتشواميني قد عادوا وهم في تشكيلة الجولة ، فمن المحتمل ألا يشاركوا في هذه المباراة لأنهم سيخففون من جدول ريال مدريد المزدحم بالتدريج. بدلاً من ذلك ، توقع أن ترى المزيد من الدقائق من اللاعبين الذين لم يحضروا كأس العالم ، أو عادوا مبكرًا بسبب الإقصاء المبكر لفريقهم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم يلا شوت الأسطورة

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “كان هازارد يتدرب بشكل جيد وأعتقد أنه يقدم أداء أفضل الآن مما كان عليه قبل كأس العالم” . “مع كل المباريات القادمة ، سنحتاج إلى استخدام الفريق بأكمله وسيكون هازارد أحد هؤلاء اللاعبين الذين سيلعبون أكثر في النصف الثاني من الموسم.”

يفتقد ريال بلد الوليد العديد من اللاعبين ، بما في ذلك زهير فضال وأنور وجواد اليمق ولوكاس أولازا. بينما كينيدي مشكوك فيه. على الرغم من أنهم تلقوا بعض الأخبار السارة اليوم حيث تعافى جونزالو بلاتا ، الذي كان يشك في البداية ، من إصابة سابقة ومن المفترض أن يكون متاحًا غدًا.

قال باتشيتا ، مدرب ريال بلد الوليد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : “أنا متحمس وواثق جدًا من هذه المباراة” . “لقد مرت الفرق بالفعل هنا وأعطتنا العديد من المشاكل ، ومن واجبنا أن يقدموا أفضل ما لديهم للتغلب علينا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

“إنهم يدافعون بشكل جيد للغاية ويستعيدون مركزهم بسرعة كبيرة. لا يكادون ينشغلون بالانتقالات. كونهم ريال مدريد لن يقودني لتغيير الخطة. أعتقد أننا نقوم بعمل جيد ونعتقد أنه يمكننا وقف هجماتهم. لن نغير الأشياء بشكل مفرط ، سنكون شجعان ونمضي بأسلحتنا “.

ريال بلد الوليد (4-3-3): ماسيب ؛ روزا ، فرنانديز ، سانشيز ، اسكوديرو ؛ مونشو ، ميسا ، أغوادو ؛ أفلاطون ، ليون ، بلانو

ريال مدريد (4-3-3): كورتوا. كارفاخال ، روديجر ، ألابا ، ميندي ؛ كروس ، فالفيردي ، سيبايوس ؛ أسينسيو ، بنزيمة ، فينيسيوس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى