مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.. مشاهدة مباراة مان سيتي ومان يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

يقام ديربي مانشستر رقم 189 في أولد ترافورد يوم السبت وقت الغداء عندما يستضيف مانشستر يونايتد منافسه الشرس مانشستر سيتي في مواجهة مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى الشياطين الحمر للثأر بعد تعرضهم لهزيمة متواضعة 6-3 أمام سيتيزنس في استاد الاتحاد في أكتوبر.

كان هناك الكثير من الابتسامات في مان يونايتد منذ خسارته أمام سيتي ، حيث قاد إريك تن هاج فريقه في سلسلة رائعة من الأداء ، حيث خسر مباراة واحدة فقط من آخر 18 مباراة رسمية – الخسارة 3-1 أمام أستون فيلا في أوائل نوفمبر – وفازوا بجميع المباريات الست منذ استراحة كأس العالم.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم مباشر

أحدث نجاحات يونايتد جاءت في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عندما حجزوا مكانهم في نصف النهائي بفضل الفوز 3-0 على ضيفه تشارلتون أتليتيك مساء الثلاثاء ، مع المهاجم المتألق ماركوس راشفورد (2) والتعاقد الصيفي أنتوني.

فاز تين هاج الآن في 20 من أول 27 مباراة رسمية له مع الشياطين الحمر ، وهي أقل عدد من المباريات التي تم القيام بها للوصول إلى هذا المعلم التاريخي من قبل أي مدرب في تاريخ النادي.

يبدو أن الهولندي قد أعاد الثقة في مسرح الأحلام بعد أن أشرف على تحسن كبير في حظوظه ، مع مجد الكأس المحلية والمركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز الآن بقوة هذا الموسم.

مان يونايتد ، الذي يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي ويتساوى في النقاط مع نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث ، جمع نقاطًا (35) أكثر من أي فريق آخر منذ ذلك الحين ، بما في ذلك فوزه 2-1 على ليفربول في 22 أغسطس ، وفاز 11 من. 15 مباراة خلال هذه الفترة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بث مباشر

ومع ذلك ، سيخضع أسلوبهم الغني للاختبار من خلال حامل لقب دوري الدرجة الأولى مان سيتي ، الذي تقدم في كل من آخر ثلاث ديربيات لمانشستر بنتيجة مجموعها 12-4. كما خسر الشياطين الحمر عددًا أكبر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضهم ضد المواطنين (ثمانية) أكثر من أي خصم آخر.

يبشر المستوى العام لمان يونايتد والرحيل الأخير في أولد ترافورد قبل مباراة يوم السبت ، حيث فازوا بتسع مباريات متتالية على أرضهم وحافظوا على نظافة شباكهم سبع مرات في هذه العملية.

فوز تين هاغ ورفاقه سيقودهم إلى مسافة قريبة من سيتي في المركز الثاني وبفارق ست نقاط عن آرسنال المتصدر ، الذي سيتبع ديربي شمال لندن الأحد بمباراة ضد يونايتد نهاية الأسبوع المقبل. قد تظهر نقاشات جريئة حول تهمة اللقب المحتملة للشياطين الحمر قريبًا في حالة استمرار مستواهم القوي ، مع بقاء 20 مباراة في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى