مانشستر يونايتد ضد إيفرتون.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت

يواجه مان يونايتد إيفرتون على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الجمعة، حيث يبدأ مانشستر يونايتد مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الجمعة (8 مساءً بتوقيت جرينتش) عندما يواجه إيفرتون في أولد ترافورد في الدور الثالث.

سيكون إيريك تن هاج يائسًا من أن يواصل فريقه مستواه الجيد بعد كأس العالم عندما يبدأ محاولته للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ضد التوفي. فاز يونايتد بجميع مبارياته الأربع بعد الاستراحة الإجبارية في منتصف الموسم ولم يستقبل شباكه أي هدف حتى الآن.

في غضون ذلك ، يقبع فريق فرانك لامبارد في منطقة الهبوط ، بعد أن خسر مباراته الأخيرة 4-1 أمام برايتون في جوديسون بارك. شهدت أهداف أنطوني وكريستيانو رونالدو السابق فوز يونايتد 2-1 في آخر مرة التقى فيها الفريقان في أكتوبر.

بث مباشر مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد مباشر اليوم

فاز يونايتد باللقب المرموق 12 مرة في تاريخ النادي ، حيث عاد آخر نجاح له في عام 2016 خلال الفوز 2-1 على كريستال بالاس. على الرغم من أن العودة إلى دوري أبطال أوروبا قد تكون الأولوية الرئيسية في موسم تين هاج الأول ، إلا أن رغبة الهولندي الحثيثة في الفوز ستجعله على الأرجح يسمي فريقًا قويًا ضد إيفرتون.

يستقبل مانشستر يونايتد إيفرتون في أولد ترافورد في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الجمعة.

واصل يونايتد زخمه حتى عام 2023 بهزيمة مريحة 3-0 أمام بورنموث في وقت سابق من الأسبوع بفضل أهداف كاسيميرو ولوك شو وماركوس راشفورد ، مع إعادة تثبيت الأخير في التشكيلة الأساسية بعد استبعاده من ولفرهامبتون.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم

دفع هذا الفوز فريق إريك تن هاج إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز وتعادل النقاط مع نيوكاسل ، الذي يتقدم بفارق الأهداف ، لكن انتباه يونايتد تحول الآن إلى كأس الاتحاد الإنجليزي ومواجهة إيفرتون في أولد ترافورد.

تقدم يونايتد بشكل جيد في كأس الرابطة هذا الموسم ، ويأملون أيضًا أن يذهبوا إلى المراحل الأخيرة من كأس الاتحاد الإنجليزي ، وهي الكأس التي فاز بها النادي 12 مرة ، وكان آخر فوز في المسابقة قادمًا في 2015. / 16 موسم.

بث مباشر ماتش مان يونايتد اليوم مباشر

كان فوز إيفرتون الوحيد على ملعب أولد ترافورد في الثلاثين عامًا الماضية هو الفوز 1-0 في ديسمبر 2013 ، وهو الأسبوع الذي بدأ فيه المد في الانقلاب ضد ديفيد مويس في يونايتد. لقد كان هذا فريقًا رائعًا للغاية من إيفرتون في الموسم الأول لروبرتو مارتينيز كمدرب ، وأنهى الموسم فوق يونايتد في الدوري.

في جوديسون الموسم الماضي ، كان بعض الموظفين قلقين بشأن وظائفهم إذا سقط إيفرتون. نادراً ما نشهد هذا الجانب من الهبوط ، لذا فإن الجانب المهيمن هو كرة القدم ، ويتطلع إيفرتون أيضًا للانتقال إلى ملعبه الجديد في براملي مور دوك العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى