مان سيتي ضد توتنهام.. مشاهدة مباراة مانشستر ستتي وتوتنهام اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد أن عانى كلاهما من هزائم في الديربي في نهاية الأسبوع ، يسعى مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير إلى العودة مرة أخرى في مواجهة جبابرة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد مساء الخميس.

عانى رجال بيب جوارديولا من الخسارة 2-1 أمام مانشستر يونايتد آخر مرة ، في حين تعرض ليليوايتس لهزيمة شاملة 2-0 على يد أرسنال منافسه في شمال لندن.

زعم بجرأة أنه “لا يهتم” بمصير لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سقط فريقه على مسافة أبعد من أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا ، يمكن القول إن بيب جوارديولا شعر بضغوط شديدة في ملعب أولد ترافورد ، حيث عاد مان يونايتد من هدف وراء سد الفجوة على جيرانهم المزعجين.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم بث مباشر

توجه جاك غريليش إلى المنزل ليضع الأبطال في الصدارة ، ولكن بعد أن اعتبر ماركوس راشفورد المثير للجدل أنه لم يتدخل في اللعب من موقع تسلل ، اكتسح برونو فرنانديز المنزل قبل أن يكمل راشفورد التحول في وقت متأخر.

بعد أن دخل منطقة نادرة من الهزائم المتتالية – خرج أيضًا من كأس EFL الثمينة على يد ساوثهامبتون الأسبوع الماضي – ظل مانشستر سيتي في المركز الثاني في التصنيف.

لكنه الآن متأخر ثماني نقاط عن آرسنال في نفس العدد من المباريات. ، على الرغم من أنهم سيقلصون هذه الفجوة مؤقتًا إلى خمسة بنجاح يوم الخميس.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم بث مباشر

ومع ذلك ، فإن مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد على بعد نقطة واحدة فقط خلف سيتي ، الذي قد يتراجع إلى المركز الثالث إذا تغلب الشياطين الحمر على كريستال بالاس مساء الأربعاء ، لكن الأبطال المصابين عادة ما يكونون قوة لا يستهان بها على أرضهم بعد خسارة متواضعة.

ثم مرة أخرى ، فشل الفريق المضيف في التغلب على برينتفورد وإيفرتون في آخر مباراتين لهما على أرض الاتحاد – بعد أن فاز في 11 مباراة متتالية على أرضه مسبقًا – ولكن مرة واحدة فقط ذهب غوارديولا إلى أرضه ثلاث مباريات دون أن يفوز بالدوري. ، الذي عاد في ديسمبر 2016.

فقط المنافسان القادمان ، مان سيتي وأرسنال ، يستطيعان الآن التنافس على اللقب ، وفقًا لما قاله أنطونيو كونتي ، مدرب توتنهام ، الذي لم يكن لديه أي شكوى بعد أن شهد فريقه يعاني من هزيمة ديربي شمال لندن بجدارة أمام أرسنال مساء الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى