مان سيتي ومان يونايتد مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثيرون عن رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر حيث أكد تين هاج أن الظهير الأيمن ديوجو دالوت ” غير متاح” لمباراة ديربي يوم السبت بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، بينما تم استبعاد دوني فان دي بيك لبقية الموسم بسبب إصابة خطيرة في الركبة. كما غاب أكسل توانزيبي عن الملاعب بسبب الإصابة.

من غير المرجح أن يشارك جادون سانشو مع مواصلة برنامجه الرياضي الفردي ، لكن الشياطين الحمر قادرون على الترحيب بعودة برونو فرنانديز ، الذي غاب عن الفوز على تشارلتون بسبب الإيقاف ، ومن المتوقع أن ينضم صانع الألعاب إلى كاسيميرو وكريستيان إريكسن في خط الوسط.

راشفورد ، الذي سجل في جميع مباريات يونايتد الست منذ استراحة كأس العالم ، يستعد للعودة إلى أول 11 مع رافائيل فاران – الذي أراح في منتصف الأسبوع – ولوك شو ، مع أليخاندرو جارناتشو وهاري ماجواير وتيريل مالاسيا كلهم على وشك الهبوط إلى مقاعد البدلاء.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم مباشر

وأكد يونايتد عقد إعارة ووت ويجهورست لاعب بيرنلي مساء الجمعة ، لكن المهاجم الهولندي لن يشارك يوم السبت. لذلك من المتوقع أن يقود أنتوني مارسيال الخط من البداية طالما اجتاز اختبار لياقة متأخرًا.

أما بالنسبة لمان سيتي ، فقد أكد جوارديولا أن جون ستونز ” غير مستعد” للعودة بعد غيابه عن خسارة ساوثهامبتون بسبب مشاكل اللياقة البدنية ، في حين أن “أي شخص آخر لائق” وفقًا لما قاله المدرب الإسباني ، مما يعني أن روبن دياس يمكن أن يعود إلى تشكيلة الجولة. لأول مرة منذ تعرضه لإصابة في أوتار الركبة في كأس العالم.

بدأ كايل ووكر بشكل مفاجئ كمدافع مركزي في منتصف الأسبوع ، لكنه سيعود على الأرجح إلى الظهير الأيمن يوم السبت ، حيثيقاتل كل من إيمريك لابورت ومانويل أكانجي وناثان آكي للحصول على نقطة انطلاق في قلب الدفاع. ومع ذلك ، قد يتم تفضيل Ake على Joao Cancelo و Sergio Gomez للبدء في الظهير الأيسر.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت

من المتوقع أن يعود كيفن دي بروين ورودري إلى خط الوسط ، حيث من المقرر أن ينسحب كول بالمر وكالفين فيليبس من التشكيلة الأولى ، بينما سيعود هالاند – أفضل لاعب في الدوريات الخمس الأولى في أوروبا برصيد 21 هدفًا – في لعبه. دور مركزي مقدما.

سجل رياض محرز تسعة أهداف عندما خرج من مقاعد البدلاء تحت قيادة جوارديولا ، وهو أكبر عدد من أي بديل في كامل مسيرة المدرب الإسباني في دوري الدرجة الأولى ، لكن يمكن استدعاء الجزائري المتألق إلى التشكيلة الأساسية يوم السبت بعد أن حصل على قسط من الراحة. في منتصف الأسبوع ، أكمل فودن أو جاك غريليش أو جوليان ألفاريز المراكز الثلاثة الأولى.

التشكيلة المحتملة لمانشستر يونايتد: دي خيا. وان بيساكا ، فاران ، مارتينيز ، شو ؛ كاسيميرو ، إريكسن ؛ أنتوني ، فرنانديز ، راشفورد ؛ مارتيال

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي: إيدرسون. ووكر ، أكانجي ، لابورت ، آكي ؛ دي بروين ، رودري ، برناردو ؛ محرز ، هالاند ، غريليش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى