مان سيتي ومان يونايتد.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

يواجه مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مرة أخرى في مانشستر ديربي الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت، حيث يقترب دربي مانشستر الثاني لهذا الموسم بسرعة ، حيث يستعد بيب جوارديولا وإريك تن هاج لمواجهة بعضهما البعض مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز فريق بيب جوارديولا 6-3 عندما التقى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الموسم. وسجل كل من إيرلينج هالاند وفيل فودين هاتريك بينما أنقذ أنتوني مارسيال بعض الوجه لفريقه بتسجيل هدفين في عزاء.

يأمل تين هاج أن تسير الأمور بشكل مختلف هذه المرة حيث يبدو أن فريقه قد تجاوز الزاوية .. لقد فاز فريقه في كل مباراة منذ استئناف كرة القدم للأندية بعد كأس العالم ووجدوا أنفسهم في المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق أربع نقاط خلف سيتي ، الذي تغلب على تشيلسي آخر مرة في الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم مباشر

تنطلق عطلة نهاية الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز بأناقة حيث يستضيف مانشستر يونايتد مانشستر سيتي على ملعب أولد ترافورد.

انتقل فريق إريك تن هاج من قوة إلى قوة منذ هزيمته 6-3 في ديربي مانشستر الأخير في أكتوبر – حيث خسر مباراة واحدة فقط وفاز في 15 من آخر 18 مباراة في جميع المسابقات.

بدأ مشجعو مانشستر يونايتد يعتقدون أن الهولندي هو المدرب المناسب لإعادتهم إلى مكانهم الصحيح في صدارة كرة القدم الإنجليزية ، لكن مباراة السبت ستكون اختبارًا حقيقيًا لمدى تقدم فريقه.

نظر مان سيتي إلى أفضل مستوياته المهيمنة حيث تغلب بسهولة على تشيلسي في مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد ، لكنه يتوقع اختبارًا أكثر صرامة ضد غريمه المحلي الشرس.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

فوز الزائرين سيسمح لهم بتقليص تقدم آرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى نقطتين فقط قبل ديربي شمال لندن يوم الأحد بينما فوز مانشستر يونايتد سيجعلهم ينتقلون إلى مسافة قريبة من فريق بيب جوارديولا.

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي الساعة 12:30 ظهرًا .

يواجه مانشستر يونايتد منافسه اللدود مانشستر سيتي في مباراة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز . يتمثل الحافز لفريق مانشستر يونايتد في تحريك نقطة خلف سيتي صاحب المركز الثاني وتثبيته بقوة في سباق اللقب.

بث مباشر مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

كان فوز يونايتد على ليفربول في أولد ترافورد في 22 أغسطس هو الأول في سلسلة من النتائج التي أكسبتهم أكبر عدد من النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال تلك الفترة.

يوم السبت ، 14 يناير ، في أولد ترافورد في مانشستر ، سيواجه يونايتد في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز. من المقرر انطلاق انطلاق المباراة في الساعة 12:30 مساءً بتوقيت غرينتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى