مان سيتي ومان يونايتد.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر الأسطورة

يهدف مانشستر سيتي إلى التعافي من الخروج المخيب للآمال من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عندما يسافر إلى أولد ترافورد لمواجهة غريمه المتألق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت وقت الغداء.

هُزم المواطنون 2-0 خارج ملعبهم في ساوثهامبتون يوم الأربعاء ، بعد 24 ساعة من فوز الشياطين الحمر 3-0 على تشارلتون أثليتيك ليحجزوا مكانهم في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

أكد مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاج أن الظهير الأيمن ديوجو دالوت ” غير متاح” لمباراة ديربي مانشستر يوم السبتضد غريمه اللدود مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

واستبعد دالوت في الدقيقة 34 من فوز يونايتد 3-0 في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على تشارلتون أثليتيك يوم الثلاثاء ، حيث أصر تين هاج في البداية على أن استبداله كان “احترازيًا” .

ومع ذلك ، سيغيب اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عن مباراة الديربي في أولد ترافورد ، حيث من المقرر أن يتدخل آرون وان-بيساكا في مركز الظهير الأيمن ، في حين تم استبعاد دوني فان دي بيك لبقية الموسم بعد تعرضه لضربة قاضية. إصابة خطيرة في الركبة أمام بورنموث في 3 يناير.

يتم تهميش أكسل توانزيبي أيضًا بسبب مشكلة غير محددة ، ومن غير المرجح أن يظهر جادون سانشو لأنه يواصل بناء لياقته البدنية.

استراح قلب الدفاع رافائيل فاران والمهاجم أنتوني مارسيال في منتصف الأسبوع ومن المتوقع أن يتم استدعاؤهما إلى التشكيلة الأولى يوم السبت – والأخير في انتظار فحص اللياقة البدنية في وقت متأخر – مع احتمال إفساح المجال لهاري ماجواير وأنتوني إلانجا.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

Luke Shaw هو أيضًا خيار في مركز قلب الدفاع ، لكنه سيعود على الأرجح في مركز الظهير الأيسر لـ Tyrell Malacia ، حيث يشارك Lisandro Martinez مع فاران في منتصف خط الدفاع.

في خط الوسط ، غاب برونو فرنانديز عن الفوز على تشارلتون بسبب الإيقاف ، لكنه من المقرر أن يعود ضد سيتي ، لينضم إلى كاسيميرو وكريستيان إريكسن في خط وسط مكون من ثلاثة لاعبين ، بينما يوفر فريد وسكوت ماكتوميناي غطاء على مقاعد البدلاء.

ماركوس راشفورد – الذي سجل سبعة أهداف في ست مباريات منذ استراحة كأس العالم ، بما في ذلك ثنائية من على مقاعد البدلاء ضد تشارلتون – من المتوقع أن يعمل على الجانب الأيسر للهجوم ، مع إبقاء أنطوني مكانه على الجهة اليمنى.

التشكيلة المحتملة لمانشستر يونايتد: دي خيا. وان بيساكا ، فاران ، مارتينيز ، شو ؛ كاسيميرو ، إريكسن ؛ أنتوني ، فرنانديز ، راشفورد ؛ مارتيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى