نص رسالة كامل الوزير لجماهير الأهلي.. وتفاصيل مبادرة الصلح بين مرتضى والخطيب

يسعى الكثير من المسئولين في الدولة إلى تهدئة وتصفية الأجواء بين الأهلي والزمالك من خلال مبادرة الصلح بين مرتضى منصور ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خاصة بعد زيادة التعصب والشحن الجماهيري.

وفي مداخلة هاتفية للفريق كامل الوزير وزير النقل، مع الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية صدى البلد، كشف عن وجود مبادرة لحل الخلاف بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال كامل الوزير مساء اليوم الثلاثاء 16 أغسطس الجاري: “مرتضى منصور ومحمود الخطيب ناس عقلاء وبيحبوا بلدهم.. بعثت رسالة إلى رجل الأعمال الأهلاوي جمال الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل التدخل لتهدئة الأجواء”.

وأضاف موجها حديثه للإعلامي أحمد موسى: “كلم الحاج جمال الجارحي الأهلاوي الكبير وقوله رسالة الفريق كامل الوزير قبل الفيديو بيومين الأهلي فيها أيه؟.. هناك مساعي لتقريب وجهات النظر بين المستشار مرتضى منصور والكابتن محمود الخطيب”.

تفاصيل مبادرة الصلح بين الخطيب ومرتضى منصور

وتابع كامل الوزير: “قولت له تدخلوا وهدوا الموضوع بين الخطيب ومرتضى منصور.. إحنا مش فاضيين دلوقتي وبنعمل لصالح البلد، وتدخل المعنيين بالوسط الرياضي في البلد من أجل حل هذه الأزمة”.

وأوضح كامل الوزير: “الأهلي في كبوة سوف يعود ويحقق العديد من البطولات.. نحن نعمل لمصلحة البلد وأيضا لمصلحة الأهلي والزمالك.. دول أخوات وإحنا كلنا مصريين ودول نوادي مصريين.. أنا وزير مصري بخدم كل المصريين سواء أهلاوية أو زملكاوية أو صعايدة”.

فيديو كامل الوزير عن الأهلي والفار: مخدش بطولة ومش هياخد

وواصل وزير النقل بشأن انتشار فيديو كامل الوزير عن الأهلي والفار والذي تداول منذ أيام: “الفيديو مجتزأ وكنت أمازح أحد مشجعي النادي الأهلي وقولت له الأهلوية إخواتنا.. ولم افتح النقاش في هذا الموضوع ولم أسيء لأي نادي مصري أو جماهيره العريضة… جماهير الأهلي على رأسي”.

رسالة كامل الوزير لجماهير الأهلي بعد فيديو الفار

ووجه كامل الوزير رسالة إلى جماهير النادي الأهلي قائلا: “ناديكم جاي وكل ده في صالح الكرة المصرية والشعب المصري.. كل المصريين يشجعوا بعض.. حبوا أنديتكم دون الإساءة إلى أحد.. الأهلي مكسبش النهاردة بكرة يكسب.. والكرة مكسب وخسارة.. وحكم الفار مصري.. والحكم مصري”.

وتلقت جماهير النادي الأهلي توضيح كامل الوزير بكل ترحاب إذ قال حسن نجاتي في تعليقه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “شكرا يا أستاذ أحمد موسي يا أنضف إعلامي مخلص ووطني لإعطاء الفرصة لسيادة وزير النقل الفريق كامل الوزير الذي أكن له كل الحب والاحترام لتوضيح وجهة نظره في ما تم نشره في الفيديو وفي الفخ الذي أوقعه فيه الذي يأكل على كل الموائد في برنامجه على قناة ولي نعمته.. وأنا أتمني أن يكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الفريق لرئاسة الوزراء وتكليف مدير الإدارة الهندسية للقوات المسلحة وزيرا للنقل ليستمر في سياسة الفريق كامل الوزير”.

طريقان لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصور في سب الخطيب

وأضاف أحمد سعد في تدوينة على موقع فيس بوك: “ما هذه الهجمة الشرسة على الفريق كامل الوزير لمجرد أنا الرجل أعلن عن زملكاويته وهل هو أول وزير يعلن عن انتمائه يا جماعة دى السيدة جيهان السادات وهى زوجة رئيس الجمهورية طلعت على شاشة التليفزيون وأعلنتها صريحة الأسرة كلها أهلاوية ورب الأسرة أهلاوى المشير أبو غزالة كان معروف أنه شديد الانتماء للأهلى وساعد بشدة فى حصول النادى الأهلى على أرض مدينة نصر والدكتور كمال الجنزورى كان أهلاوى متعصب يحضر المباريات ويتعصب وآخرين كثر أعلنوا زملكاويتهم مثل المشير محمد حسين طنطاوى رحمه الله عليه والدكتور سيد مشعل وغيرهم وغيرهم أيه كميه الهجوم ده وليه وسببه أيه”.

وعلى النقيض تماما هاجم محمود مدحت الفريق كامل الوزير قائلا: “إحنا عرفنا ليه كل الدولة بتحارب الأهلي والخطيب لأن كلهم أصلا زملكاوية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى