مباراة آرسنال بث مباشر.. مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

من خلال تجربة التعريف الحقيقي لمعمودية النار ، يتولى شون دايكي مسؤولية إيفرتون للمرة الأولى في مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت مع المتصدر آرسنال .

ثمانية عشر مركزًا و 35 نقطة تفصل بين الجانبين على طرفي نقيض من جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يهدف آرسنال إلى زيادة تقدمهم في القمة إلى ثماني نقاط.

على ما يبدو ، عند التفكير فيما إذا كانوا يريدون أسلوب مارسيلو بيلسا شديد الضغط وسريع الخطى في كرة القدم أو الدفاع المتماسك الذي وعد دايتشي بجلبه ، اختارت القوى الموجودة في إيفرتون أن يحل الأخير محل فرانك لامبارد المنكوبة. بعد خسارة الأسبوع الماضي 2-0 أمام وست هام يونايتد.

مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

وضع جارود بوين آخر مسمارين في نعش لامبارد بثنائية الفوز في استاد لندن ، ولا شك في أن دايتشي يرث كأسًا مسمومًا في جوديسون بارك ، حيث كان المشجعون الساخطون يوضحون مشاعرهم لبعض الوقت الآن.

بيع النجم أنتوني جوردون والفشل في إحضار وجه واحد جديد في نافذة الانتقالات لشهر يناير بالكاد ساعد في الأمور أيضًا ، حيث تولى Dyche المسؤولية مع Toffees في المركز التاسع عشر في التصنيف العالمي .

لكن الفوز المفاجئ على Arsenal قد يؤدي إلى ارتفاع المضيفين فوق خط منقط إذا كانت النتائج في مكان آخر تسير في طريقها.

بث مباشر مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم مباشرة

بينما تم تسليم Dyche قائمة كاملة بالأشياء التي يجب إصلاحها في Everton ، سيحاول أولًا على جدول الأعمال التقاط أربع مباريات خاسرة في جميع المسابقات ، ويبلغ خط عدم الانتصارات الآن 10 مباريات منذ فوزه 3-0 على معارضة لندن في كريستال بالاس يوم 22 أكتوبر.

يبلغ عدد هزائم فريق Toffees في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب جوديسون بارك أربع مباريات أيضًا ، لكنهم تمكنوا على الأقل من هز الشباك في آخر ثلاث مباريات على أرضهم ، ولدى مشجعي أرسنال ذكريات مؤلمة عن النصف الأزرق من ميرسيسايد من الفريق. العامين الماضيين.

أخيرًا ، بعد مواجهة أقرب منافسيه مانشستر سيتي للمرة الأولى هذا الموسم ، لن تمتد بداية أرسنال السحرية للموسم إلى فوز نادر على حامل اللقب في استاد الاتحاد في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى