مباراة ارسنال اليوم بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم يلا شوت لايف

تنطلق الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي الليلة حيث حمل مانشستر سيتي وأرسنال لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى أقدم مسابقة كأس في العالم.

يحتل فريق مانشستر سيتي وآرسنال المركزين الثاني والأول في ترتيب دوري الدرجة الأولى ، وهما أفضل فريقين في البلاد يتنافسان على الجائزة الأولى ، لكن من المتوقع أن يأخذوا هذه المواجهة على محمل الجد في البحث عن الألقاب.

تغلب أرسنال على سيتي في لقاء كأس الاتحاد الإنجليزي السابق وسيعرف أن تكرار النتيجة سيؤثر على الأرجح على ثقة منافسيه قبل لقاء الدوري بعد أقل من ثلاثة أسابيع. هناك الكثير على المحك ، وليس مجرد مكان في الجولة الخامسة.

مباراة ارسنال اليوم بث مباشر بدون تقطيع

يتمتع مانشستر سيتي بشهادة صحية نظيفة تمامًا ، على الرغم من أن بيب جوارديولا سيكون لديه الكثير من قرارات الاختيار التي يجب اتخاذها.

أصبح جون ستونز وروبن دياس لائقين مرة أخرى ، على الرغم من أن الأخير قد لا يتعرض للمخاطرة بعد غياب طويل. خسر جواو كانسيلو مكانه بعد سلسلة من العروض السيئة – هل سيُمنح فرصة ضد متصدر الدوري؟

سيبدأ Erling Haaland ، لكن فريق التمثيل الداعم له يظل مطروحًا للنقاش. رياض محرز وجاك غريليش هما الخياران الأكثر وضوحًا ، لكن يمكن منح فيل فودين فرصة أخرى. يجب أن يحتفظ كيفن دي بروين بمكانه.

بث مباشر مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم مباشرة

تمكن ميكيل أرتيتا من تشكيل أقوى تشكيلة له ضد كل من توتنهام ومانشستر يونايتد ، ويجب أن يحافظ على ثقته بنفس اللاعبين بدلاً من المخاطرة بفقدان الزخم في أصعب ملعب يمكن زيارته.

توقعات مانشستر سيتي مقابل أرسنال يبدو آرسنال في شكل متهور ويمتلئ بالثقة تمامًا بعد فوزه على مانشستر يونايتد في الدقيقة الأخيرة.

ومع ذلك ، وضع يونايتد خطة تقريبية لكيفية التغلب على آرسنال ، وبيب جوارديولا سيكون لديه أفكاره الخاصة كما كان دائمًا.

لقد تحسن السيتي كثيرًا أمام ولفرهامبتون ، وحصل إيرلينج هالاند على رابع ثلاثية له هذا الموسم ، لذا كان ينبغي أن يكون لديه الكثير بالنسبة لأرسنال.

فاز آرسنال بآخر مباراة له في كأس الاتحاد الإنجليزي ، بفوزه 2-0 في نصف النهائي عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى