مباراة ارسنال مباشر الان.. مشاهدة مباراة ارسنال وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت كورة 365

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم كورة لايف قد يعود إميل سميث روي مهاجم أرسنال إلى عودته التي طال انتظارها في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت مع برايتون وهوف ألبيون على ملعب أميكس.

ويغيب الدولي الإنجليزي عن الملاعب منذ سبتمبر بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ ، لكنه يقترب من الشفاء التام ويمكن أن يشق طريقه إلى الفريق هنا.

يمكن قول الشيء نفسه عن تاكهيرو تومياسو (أوتار الركبة) ، لكن غابرييل جيسوس وريس نيلسون ظلوا في غرفة العلاج بسبب مشاكل في الركبة والفخذ على التوالي.

سمحت هفوة دفاعية نادرة من وليام صليبا لسعيد بن رحمة بفتح التسجيل من ركلة جزاء لوست هام يونايتد في يوم الملاكمة ، وكان الفرنسي أحد أكثر الأشخاص امتنانًا في الملعب عندما أكمل أرسنال فوزه 3-1.

مشاهدة مباراة آرسنال وبرايتون بث مباشر جول العرب

صليبا ليس في خطر فقدان مكانه إلى جانب جابرييل ماغالهايس أمام آرون رامسدال ، بينما قدم بن وايت عرضًا أنيقًا آخر في الظهير الأيمن وسيحتفظ بمكانه متقدمًا على تومياسو ، على افتراض أن اللاعب الدولي الياباني يمكن أن يتعافى في الوقت المناسب.

كان أولكسندر زينتشينكو لائقًا بما يكفي ليخرج من مقاعد البدلاء ضد وست هام ويمكنه الآن إزاحة كيران تيرني ، الأمر الذي سيضيف طبقة أخرى إلى غرفة محرك أرسنال إلى جانبتوماس بارتي وجرانيت شاكا .

سيخرج بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي للشباك في مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي جنبًا إلى جنب مع إيدي نكيتياه ، الذي استفاد من التمريرة الحاسمة الثانية لمارتن أوديجارد الليلة في يوم الملاكمة.

يلا شوت بث مباشر آرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

سجل اللاعب النرويجي الحريري بالفعل ثنائيات ضد ولفرهامبتون واندرارز وبورنموث هذا الموسم ، ويهدف الآن إلى أن يصبح سادس لاعب في أرسنال يسجل هدفين أو أكثر في ثلاث مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم واحد ، لينضم إلى إيان رايت ، ودينيس بيركامب ، وإيمانويل أديبايور . وروبن فان بيرسي وأليكسيس سانشيز في ذلك النادي الحصري.

التشكيلة المحتملة لبرايتون وهوف ألبيون:
سانشيز ؛ Veltman ، Dunk ، Colwill ، Estupinan ؛ جيلمور ، جروس ؛ مارس ، لالانا ، ميتوما ؛ تروسارد

التشكيلة الأساسية المحتملة لأرسنال:
رامسدال ؛ وايت ، صليبا ، جبرائيل ، زينتشينكو ؛ شاكا ، بارتي ؛ ساكا ، أوديجارد ، مارتينيلي ؛ نقطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى