مباراة الأرجنتين وفرنسا نهائي كأس العالم قطر 2022.. Argentine vs France match

مباراة الأرجنتين وفرنسا مباشر اليوم في نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022، إذ ينافس منتخبا فرنسا والأرجنتين على لقب قطر 2022، بعد أن قطعا شوطا طويلا للوصول إلى النهائي الكبير لمونديال قطر 2022 حيث سيتنافسان على لقب عالمي جديد الأحد المقبل 18 ديسمبر على أرضية الملعب الأيقوني في لوسيل.

سيسعى الفريق الفرنسي للدفاع عن لقبه بصفته بطل العالم الحالي والانضمام إلى مجموعة منتقاة من الفرق التي تتباهى ببطولة العالم مرتين لتطريز النجمة الثالثة على زيهما.

مباراة الأرجنتين وفرنسا مباشر

من جانبها، يريد منتخب الألبيسيليستي إنهاء جفاف دام 36 عامًا دون الفوز ببطولة العالم مع ليونيل ميسي الذي وصل مستوحى من هذه المباراة ليحاكي ما حققه دييجو أرماندو مارادونا ويزيد من رقمه مع المنتخب الأرجنتيني.

مباراة الأرجنتين وفرنسا مباشر

“لدينا العديد من الأشياء لننموها كمجتمع ، لكنني أعتقد أننا قدمنا ​​مثالًا واضحًا على أنه مع الكثير من العمل والتفاني ، كل شيء ممكن ، يعتمد على كل فرد ، على الإيمان بما نفعله ولا نخشى أن نحلم أنه مهما بدا الأمر صعبًا ، صدقوني أنهم قادرون على تحقيق ذلك “، كان جزءًا مما نشره لاعب أتلتيكو مدريد على الشبكات الاجتماعية.

تحدد مباراة الأرجنتين وفرنسا أيضًا من سيكون هداف كأس العالم

ستواجه الأرجنتين وفرنسا وجهًا لوجه من أجل نجمهما العالمي الثالث ، ولكن على الرغم من أن الكأس هي الأهم وأتمنى الجميع ، إلا أن الحذاء الذهبي هذا الأحد سيكون أيضًا على المحك وهناك الكثير من المتقدمين للجائزة المرموقة التي ستفوز بها. هداف المسابقة. كيليان مبابي وليو ميسي بخمسة أهداف ؛ وسيسعى أوليفييه جيرو وجوليان ألفاريز بأربعة أشخاص إلى تحقيق التميز الفردي لمساعدة فرقهم على تأسيس أنفسهم.

علم الجماهير الأرجنتينية في الدوحة قبل يوم واحد من المباراة النهائية
كما كان الحال طوال كأس العالم ، أثبت المشجعون الأرجنتينيون أنهم من أكثر المشجعين حماسةً وأكثرهم عددًا ، ومرة ​​أخرى تم صبغ شوارع الدوحة باللونين الأزرق والأبيض لدعم فريقهم الوطني بعد أقل من 24 ساعة من المباراة ضد إلى فرنسا التي ستتوج بطل العالم الجديد.

أكد ليونيل سكالوني في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل التدريبات يوم السبت ، أنه قرر بالفعل اختيار الفريق الذي سيشارك في المباراة النهائية الكبرى ضد فرنسا ، على الرغم من أنه فضل عدم إعطاء أي فكرة للصحفيين. ومع ذلك ، في التمرين الأخير ، تم اختبار DT بخط من خمسة مدافعين يمكن أن يكونوا من المباراة غدًا بهدف إيقاف بدايات Kylian Mbappé ، الشخصية الرائعة لفريق Deschamps. إذا قرر هذا المخطط ، فمن المرجح أن أنخيل دي ماريا سينتظر لحظته على مقاعد البدلاء على الرغم من كونه في حالة بدنية جيدة بالفعل.

كتب تياجو ميسي رسالة في معاينة نهائي الأرجنتين وفرنسا وأظهرت أنتونيلا روكوزو ذلك على الشبكات.

الابن الأكبر لليو ميسي – زوجان أنتونيلا روكوزو يشعران بالقلق تمامًا مثل بقية المشجعين الأرجنتينيون وانعكست مشاعره بعد نشر والدته في قصة على Instagram. كتب تياجو بيده مقطوعات الأغاني الأكثر استماعًا في ملاعب قطر: “موتشاكو”. الضربة التي يغنيها الأرجنتينيون في كل مباراة تذكر دييجو مارادونا وتشجع والده وكابتن الفريق وشعار حلم المنتخب الأرجنتيني.

تستعيد فرنسا عدة أرقام في نهائي كأس العالم

تسبب “فيروس الإبل” في قلق كبير في صفوف المنتخب الفرنسي في الأيام التي سبقت المباراة النهائية الكبرى ، ولكن بعد 24 ساعة من المباراة ضد المنتخب الأرجنتيني ، تلقى ديدييه دشان أنباء سارة عندما تعافى من المصابين فاران وكوناتي وكومان. وتشواميني وتيو هيرنانديز ؛ جر آخر اثنين من الانزعاج الجسدي.

ميسي ضد مبابي: تاريخ موات للفرنسيين

سيواجه كيليان مبابي وليو ميسي ، زميلا فريق باريس سان جيرمان اليوم ، وجهاً لوجه للمرة الرابعة في مسيرتهما وحتى الآن لم يستطع النجم الأرجنتيني التغلب على العجب الفرنسي الشاب. دوري أبطال أوروبا 2020-2021 (الذهاب): برشلونة 1 – باريس سان جيرمان 4 دوري أبطال أوروبا 2022-2021 دور الـ16 (الإياب): باريس سان جيرمان 1 – برشلونة 1

ديشان تعبت من الأسئلة حول بنزيما قبل 24 ساعة من المباراة النهائية
أصيب كريم بنزيمة قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال وغادر قطر دون أن يتمكن حتى من الظهور لأول مرة. منذ تلك اللحظة ، وبالنظر إلى قرار ديدييه ديشان بعدم استبداله في قائمة الـ 26 ، كانت هناك تكهنات حول عودته المحتملة إلى تركيز Les Bleus ، وهو أمر لم يحدث في النهاية ولن يحدث وكان لدى DT ما يكفي . “لا أتعامل مع الدعوات الموجهة للاعبين أو اللاعبين السابقين أو المصابين ، لا أعرف من سيأتي. لقد خسرنا جميعًا بسبب هذه الإصابات. لقد كانوا جميعًا جزءًا من بداية المغامرة ، لكن غدًا هناك سنكون 24 “، أوضح المدرب.

سكالوني يفوز على الأرجنتين النهائي الكبير – فرنسا

تحدث ليونيل سكالوني للصحافة قبل 24 ساعة من المباراة النهائية الكبرى: “أنا متحمس للغاية. هذه لحظات جميلة للاستمتاع بها. على الرغم من أننا على أبواب نهائي عالمي ، فإن الشيء المهم هو المسار. إنه احتمال أن كرة القدم أعطاني أنا والأرجنتين. أنا مقتنع أنه عندما تستمتع به ، فإن طعم الأشياء مختلف “.

ديبو مارتينيز وميزة الأرجنتين لوجود ليو ميسي

ديبو مارتينيز يتحدث للصحافة قبل المباراة النهائية الكبرى بين الأرجنتين وفرنسا وليس لديه شك: “الميزة التي لدينا هي أننا نملك الأفضل في العالم. بعد ليلة دفاعية جيدة ، لدينا العديد من الفرص لتحقيق هدفنا “.

محاضرة ديدييه ديشان

وأشاد المدرب الفرنسي بليو ميسي في الفترة التي سبقت نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ، وقال: “قبل أربع سنوات كان الأمر مختلفًا. بدأ في مكان مختلف عما كنا نتخيله وانتهى به الأمر كمهاجم. الآن لديه مهاجم و إنه يتمتع بقدر كبير من الحرية ، ويلعب الكثير من الكرات ، ويبدو لائقًا للغاية “، أكد.

الأرجنتين ضد فرنسا: تاريخ المونديال

وسيكون لقاء الأحد رابع لقاء بين المنتخبات التي تسعى إلى الحصول على كأس العالم للمرة الثالثة. قبل ذلك ، فازت الأرجنتين مرتين وفرنسا بالباقي. كانت المواجهة الأولى بين الاثنين في الموعد الأول لأوروجواي عام 1930. انتصر المنتخب الأمريكي الجنوبي 1-0 بهدف من لويس مونتي ، الذي وصل إلى النهائي في تلك النسخة ، لكن بعد أربع سنوات توج بطلاً ممثلاً لإيطاليا. المرة الثانية التي التقيا فيها كانت في الأرجنتين 1978 ، لليوم الثاني من دور المجموعات. فاز رجال سيزار لويس مينوتي في مونومينتال 2-1 ، بهدفين من دانيال باساريلا ، من ركلة جزاء ، وليوبولدو جاسينتو لوك. لم يميز ربطة العنق الجزئية سوى ميشيل بلاتيني ، الذي كان يبلغ من العمر 22 عامًا. بعد تلك الهزيمة ، تم القضاء على الغال. وما ذكر. كانت أحدث سابقة قبل أربع سنوات فقط ، في دور الـ16 لروسيا 2018. وصلت الأرجنتين بشكل سيئ ، مع صراعات وقلة الأداء. كانت فرنسا مرشحة وكانت صلبة. قضى رجال ديدييه ديشان على رجال خورخي سامباولي بعد 4-3 بهدفين من كيليان مبابي (بهدفين) ، بنجامين بافارد وأنطوان جريزمان. للمهزوم سجل أنخيل دي ماريا وغابرييل ميركادو وسيرجيو أجويرو. بالنسبة للنهائي يوم الأحد ، هناك بعض الناجين من ذلك العبور. من جانب فرنسا ، هوغو لوريس ، ورفائيل فاران ، وأنطوان جريزمان ، وأوليفييه جيرو ، وكيليان مبابي ؛ في الأرجنتين لا يزال هناك فرانكو أرماني ونيكولاس أوتاميندي ونيكولاس تاغليافيكو وماركوس أكونيا وباولو ديبالا ودي ماريا وليو ميسي. وبحساب المسابقات الأخرى ، يشير المجموع إلى أنه كانت هناك 12 مباراة فازت فيها الأرجنتين بستة ، وفازت فرنسا ثلاث مرات وكان هناك ثلاثة تعادلات.

نصيحة لفرنسا

أكد هيرفي رينارد ، DT من المملكة العربية السعودية ، الذي تغلب على الأرجنتين في الجولة الأولى ، أن أحد مفاتيح الفوز على الألبيسيليستي هو إبطال رودريجو دي بول.

ستبقى فرنسا إذا كنت أؤيدها

وبحسب تقارير مختلفة ، لم يسمح يوفنتوس لبول بوجبا ، الذي غاب عن البطولة بسبب الإصابة ، بالسفر إلى قطر لدعم المنتخب الفرنسي في النهائي.

الأرجنتين ليست ميسي فقط

حذر أوريلين تشواميني من أن فرنسا لن تركز فقط على ميسي ، لأن باقي الفريق خطر أيضًا.

سيكون للأرجنتين تعزيزات

سينضم كون أجويرو إلى التركيز وكأنه لاعب آخر من فريق سكالوني

تريزيجيه يراهن على ميسي

قال المهاجم السابق في مقابلة مع TyC Sports: “ليو يستحق أن يكون بطلاً. إنه يجعل الناس يحلمون ، وهذا لا ينتقص من طموح فرنسا في الاحتفاظ باللقب”.

استقبال لم يسبق له مثيل

وفقًا لوسائل إعلام أرجنتينية ، فإن الجماهير تستعد لاستقبال لا يُصدق لألبيسيليستي في ملعب لوسيل ، مكان إقامة المباراة النهائية.

ممكن 11 من فرنسا

هوغو لوريس دايوت أوبيكانو ، رافائيل فاران ، ثيو هيرنانديز ، جول كوندي ؛ تشواميني وأدريان رابيوت وأنطوان جريزمان ؛ كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي وأوليفييه جيرو. DT: ديدييه ديشامب

ممكن 11 من الأرجنتين

إميليانو مارتينيز ناهويل مولينا ، ليساندرو مارتينيز ، نيكولاس أوتاميندي ، نيكولاس تاغليافيكو ؛ إنزو فرنانديز ، رودريجو دي بول ، أليكسيس ماك أليستر ؛ أنخيل دي ماريا ، جوليان ألفاريز وليونيل ميسي. DT: ليونيل سكالوني

يركز كون

سيكون للأرجنتين ضيف فاخر في أيامها الأخيرة في التركيز في قطر ، حيث أن سيرجيو أغويرو هو ضيف الشرف وسينام كما لو كان واحدًا آخر على قائمة سكالوني ، حيث سيتشارك غرفة مع ليونيل ميسي.

أصيبت فرنسا بالأنفلونزا

ينضم رافائيل فاران وإبراهيما كوناتي إلى موجة المرضى المصابين بالحمى التي تصيب بالفعل خمسة من لاعبي الفريق الفرنسي. بقي كينغسلي كومان خارج المجموعة بعد يوم من ظهور أعراض بسبب الفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى