مباراة الأهلي اليوم بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يستضيف نادي أسوان اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023 النادي الأهلي بأسوان في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ففي تمام الساعة 2:45 مساءً بتوقيت القاهرة حيث يشاهد عشاق جماهير الأهلي في ملعب أسوان وفي المنزل الفريقين يتنافسان حيث لم يمر الكثير من الوقت منذ آخر لقاء لهذه الفرق في 23 أكتوبر 2023، إذ لم يمر عام منذ أن لعبوا ضد بعضهم البعض على ملعب الأهلي في القاهرة.

وحقق الأهلي هدفاً واحداً ضد أسوان آنذاك، لذا فإن جماهير نادي أسوان لديها توقعات كبيرة من الفريق؛ حيث سجلوا أهداف خلال المباراة الماضية.

بما أن الأهلي (مصر) هو الفائز في المباريات الثلاث الماضية، وكان الفائز في لقاءهم الأخير هو الأهلي المصري (مصر)، في لقاءهم الأخير فاز الأهلي (مصر) بهدف واحد.

مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان اليوم بث مباشر يلا شوت

عندما يتقدم نادي أسوان 1-0 على أرضه ، يفوز في 75٪ من مبارياته، وعندما يتقدم الأهلي (مصر) على أرضه بنتيجة 0-1 ، فازوا في 92٪ من مبارياتهم.

مباراة الأهلي اليوم عندما يخسر نادي أسوان 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 0٪ من مبارياته، عندما يخسر الأهلي (مصر) 1-0 خارج أرضه ، يفوزون بنسبة 10٪ من مبارياتهم.

في الدوري الإنجليزي ، يقدم الأهلي المصري أداء أفضل من نادي أسوان، أداء الأهلي في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي أسوان.

مباراة الأهلي خسر 0 فقط من آخر 5 مباريات أمام نادي أسوان في جميع المسابقات، وفي آخر 5 لقاءات فاز نادي أسوان وفاز الأهلي 5 ، 0 تعادلات.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم يلا شوت لايف

وخسر الأهلي 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الممتاز ضد نادي أسوان، وفاز نادي أسوان بـ 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي ضد الأهلي (مصر).

أسوان يسجل 0.6 هدفا في مباراة ضد الأهلي (مصر) و الأهلي (مصر) يسجل 2.8 هدفا ضد أسوان (في المتوسط)، متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين نادي أسوان والأهلي (مصر) هو 3.4.

متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات بين نادي أسوان والأهلي (مصر) هو 1، كلا الفريقين خسروا مباراتهم الأخيرة.

يسجل نادي أسوان هدفاً واحداً عندما يلعب على أرضه ، بينما يسجل الأهلي 1.36 هدفاً عندما يلعب خارج أرضه في المتوسط.

الأهلي خسر 3 مباريات متتالية، ولم يسجل كلا الفريقين في مباراتهما الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى