مباراة الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم بث مباشر يوتيوب 

يضطر الأهلي إلى وقف احتفالاته بفوز ديربي القاهرة يوم السبت 3-0 على غريمه التقليدي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي اليوم اليوم الثلاثاء في آخر مباراة محلية له قبل كأس العالم للأندية FIFA.

تقدم الشياطين الحمر بفارق ثماني نقاط عن الزمالك. هذه خطوة في الاتجاه الصحيح لاستعادة لقب الدوري الذي خسره منافسهم خلال الموسمين الماضيين.

تحت قيادة السويسري مارسيل كولر ، لم يهزم الأهلي منذ بداية الموسم. كما تقدموا مؤخرًا إلى نهائي كأس مصر.

ومع ذلك ، سيتعين على الأهلي مواجهة مجموعة من الإصابات التي أصابت العديد من لاعبيه الرئيسيين خاصة في الدفاع. ومن بين المصابين ، قلب الدفاع محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم والظهير الأيسر المخضرم علي معلول. خروج أكرم توفيق وكريم فؤاد من إصابات الركبة الطويلة.

مشاهدة مباراة الأهلي والبنك اليوم بث مباشر كورة لايف

ولم يجتاز محمود كهربا ، المنتشي الذي عاد من الإيقاف ليسجل هدفين في مباراتين ، اختبار اللياقة البدنية ، في حين أن لاعب الوسط عمرو السولية والجناح البرازيلي برونو سافيو مشكوك فيه أيضا بعد أن غاب عن المباراتين السابقتين.

في غضون ذلك ، انخفض نادي NBE إلى منطقة الهبوط برصيد 12 نقطة بعد 14 مباراة. وعينوا ثالث مدرب لهم هذا الموسم ، الأمير عبد العزيز ، بعد حلمي طولان وخالد جلال.

الأهلي سيطير إلى المغرب بعد المباراة حيث من المقرر أن يواجه أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الجولة الأولى من كأس العالم للأندية FIFA في 1 فبراير.

بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم مباشرة

في مبارياتهم السابقة ، فاز الأهلي بثلاث مباريات (بيراميدز ، إنبي ، الزمالك) وخسر 0 ، بينما انتهت مباراتان بالتعادل أمام سيراميكا كليوباترا ، المصري . نجح الأهلي في تسجيل 6 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف ( 6-4 ) .

وسجل الأهلي في المتوسط ​​1.79 هدفا في المباراة الواحدة في موسم الدوري الحالي. من حيث الانضباط ، تلقى الفريق المضيف 18 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة ، وارتكب 0.00 خطأ (متوسط) في كل مباراة لعبوها. متوسط ​​تقييم فريق الأهلي هو 0 لكل مباراة.

يدخل البنك الأهلي المصري هذه المباراة بعد فوزه بمباراة واحدة من آخر خمس مباريات (المقاولون) وخسر 1 (مع الاتحاد) بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل مع الإسماعيلي وأسوان والدقيلية . وأحرز الفريق 7 أهداف بينما استقبلت شباكه 7 أهداف ( 7-7 ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى