أهداف مباراة البرازيل.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية و البرازيل بث مباشر يلا شوت إذ تسعى كوريا الجنوبية لبلوغ ربع نهائي كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ عندما تواجه البرازيل بطلة العالم خمس مرات اليوم الإثنين.

وكان نمور آسيا يخرجون من المنافسة يوم الجمعة حتى تمكنوا من تسديد الضربة في وقت متأخر ضد البرتغال ليسجلوا فوزا 2-1 على فريق فرناندو سانتوس .

هدف هوانغ هي تشان في الدقيقة 91 رفع كوريا الجنوبية إلى أربع نقاط في المجموعة الثامنة ، لتتأهل متقدماً على أوروجواي صاحبة المركز الثالث بفضل سجلها المتفوق في تسجيل الأهداف.

بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية يلا شوت جول العرب

خسائر البرازيل الأخيرة في كأس العالم
وأجرى مدرب البرازيل تيتي تغييرات شاملة أمام الكاميرون يوم الجمعة ، وتعرضت الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية لهزيمة 1-0 في مباراتها الأخيرة في دور المجموعات من البطولة.

لم تكن الخسارة مهمة بالنسبة للبطولة ، لكنها كانت لا تزال تمثل نكسة لبطل العالم خمس مرات.

لقد خسرت البرازيل الآن أربع من آخر 10 مباريات لها في كأس العالم ، وهو أمر مذهل بالنظر إلى أن هزائمها الأربع السابقة كانت موزعة على 36 مباراة.

وخسر كانارينيو 2-1 أمام بلجيكا في ربع نهائي مسابقة 2018 ، بينما خسر بشكل لا يصدق 7-1 أمام ألمانيا في نصف نهائي بطولة 2014.

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر

ستكون البرازيل هي المرشح الأوفر حظاً قبل هذه المباراة ، لكن كوريا الجنوبية ستكون قد اكتسبت ثقة كبيرة من فوزها 2-1 على البرتغال في المرة الأخيرة.

وصل أحد عشر هدفًا من آخر 12 هدفًا لكوريا الجنوبية في كأس العالم بشكل لا يصدق في النصف الثاني من المباريات ، ووصل أربعة من آخر سبعة أهداف إما في الدقيقة الأخيرة أو في الوقت المحتسب بدل الضائع.

سجل فريق بينتو هدفين في الشوط الثاني ضد غانا في 28 نوفمبر ، حيث هز تشو غو سونغ الشباك مرتين.

في هذه الأثناء ، جاء هدف هي تشان ضد البرتغال يوم الجمعة في الدقيقة 91 ، وأرسلت المحاولة كوريا الجنوبية إلى دور الستة عشر من المنافسة رغم الصعاب.

اعتادت البرازيل على الاحتفاظ بالكرة وممارسة هيمنتها في الشوط الثاني من المباريات ، لكن نمور آسيا أثبتوا أنهم قادرون على خوض المباراة حتى صافرة النهاية.

بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم

يحتفل الكوري الجنوبي هوانغ هي تشان بتسجيل الأهداف في مرمى البرتغال في كأس العالم يوم 2 ديسمبر 2022.

لم يتمكن هي تشان من المشاركة في أول مباراتين لكوريا الجنوبية في مسابقة 2022 ضد أوروجواي أو غانا بسبب الإصابة ، لكنه استُخدم على مقاعد البدلاء ضد البرتغال.

يستحق Son Heung-min تقديرًا كبيرًا لإعداده الفائز في المباراة الأخيرة للفريق ، لكنها كانت نهاية رائعة من Hee-chan ، الذي أظهر كفاءته أمام المرمى.

اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لم يسجل بعد شباك ولفرهامبتون واندرارز هذا الموسم ، لكنه سجل الآن 10 أهداف في 50 مباراة مع منتخب بلاده.

ما إذا كان المهاجم في البداية هو قرار للمدرب بينتو ، ولكن هناك فرصة قوية أن يشارك في بعض القدرات ، وهو يضيف جودة حقيقية إلى هجومهم.

كوريا الجنوبية لديها أربعة لاعبين فقط في تشكيلتها الحالية برقم مزدوج من حيث الأهداف للمنتخب الوطني ، ومهاجم ولفرهامبتون هو أحدهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى