مباراة الترجي اليوم مباشر bein sport.. ماتش الترجي مباشر.. مباراه الترجي وصن داونز

مباراة الترجي اليوم مباشر bein sport يتجه عشاق كرة القدم الإفريقية بشكل عام، والمصرية والكونغولية بشكل خاص، مساء اليوم الجمعة نحو استاد القاهرة الدولي، الذي سيكون مضيقًا لمباراة الأهلي ومازيمبي المرتقبة.

سيقوم الحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو بتحكيم هذه المباراة، التي ستجمع الأهلي ومازيمبي في إياب دور النصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2024، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

يسود الحذر على الأهلي، حامل اللقب، عندما يستقبل مازيمبي اليوم في القاهرة بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب.

يحتاج النادي الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل مباشرة إلى نهائي البطولة، حيث سيواجه الفائز من مباراة الترجي التونسي ومضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

مباراة الترجي اليوم مباشر bein sport

يطمح الأهلي والترجي إلى خوض نهائي عربي خالص للموسم الثالث تواليا في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والحفاظ على اللقب في منطقة الشمال للموسم الثامن على التوالي.

مباراه الترجي وصن داونز وتملك الأطراف الأربعة في نصف النهائي 21 لقبا، حيث فاز الأهلي باللقب 11 مرة ومازيمبي 5 مرات، بينما حقق الترجي اللقب 4 مرات وصن داونز مرة واحدة.

وفي تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، التقى الفريقان في 5 مباريات، حيث فاز “المارد الأحمر” في مباراتين وحقق فريق مازيمبي انتصارا واحدا، وانتهت مباراتان بالتعادل من دون أهداف.

تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

تمت لقاءات الفريقين الأهلي ومازيمبي في 5 مباريات سابقة ضمن دوري أبطال إفريقيا، حيث حقق “المارد الأحمر” الفوز في مباراتين، بينما فاز فريق مازيمبي مرة واحدة، وانتهت مباراتان بالتعادل دون أهداف.

سجل الأهلي 3 أهداف في مرمى مازيمبي واستقبل شباكه نفس العدد من الأهداف، وكانت أول مواجهة بينهما في 1 سبتمبر 2002 حيث فاز الأهلي بهدف نظيف.

وفي مواجهة اليوم في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، إليك قائمة الأهلي المتوقعة:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هانى، عبد المنعم، ربيعة، علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، بيرسي تاو، أفشة، رضا سليم

خط الهجوم: وسام أبو علي.

مباراه الترجي وصن داونز بث مباشر

من ناحية أخرى، سيفتقد مازيمبي لثلاثة من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة، ولكن المدرب السنغالي لامين ندياي سيستعيد خدمات لاعبين من طراز عالٍ لهذه المواجهة.

ستقوم قنوات “بي إن سبورتس” القطرية بنقل مباراة الأهلي ومازيمبي حصرياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكن مشاهدتها على قناة (beIN Sports HD 6) بث مباشر.

كما سيتم نقل المباراة عبر قناة “تايم سبورت” الأرضية داخل مصر فقط. وقد حصل النادي الأهلي على موافقة لحضور 50 ألف مشجع لدعم الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى