مباراة الريال مباشرة.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم بث مباشر

تلقى ريال مدريد لقب لاليجا سانتاندير ضربة قاتلة قبل فترة التوقف الدولية ، عندما خسر لوس بلانكوس 2-1 أمام برشلونة في كامب نو.

تقدم فريق كارلو أنشيلوتي بعد هدف رونالد أراوجو في مرماه ، لكن سيرجي روبرتو وفرانك كيسي سجلا هدفا لكل منهما لتغيير مجريات المباراة لصالح البلوجرانا.

وهذا يتركهم متأخرين بفارق 12 نقطة ، ولكن ، يوم الأحد ، سيعود ريال مدريد إلى اللعب حيث يستضيف ريال بلد الوليد في محاولته للبقاء على قيد الحياة في سباق اللقب.

خسر الزائرون 3-1 أمام أتلتيك كلوب على أرضهم قبل نهاية الشوط الأول ، وكان آخر فوز لهم في 5 مارس ، عندما هزموا إسبانيول 2-1.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم بث مباشر

توقع ريال مدريد ضد ريال بلد الوليد التشكيلة الأساسية تم إيقاف مدافع لوس بلانكوس ناتشو فرنانديز ، في حين يغيب فيرلاند ميندي وماريانو دياز بسبب الإصابة.

أما بالنسبة لريال بلد الوليد المنضب ، فسيغيب خافي سانشيز بسبب الإيقاف بينما يغيب داروين ماتشيس وسيرجيو اسكوديرو وأنور للإصابة ، فيما يشك جوردي ماسيب وسليم أمل الله وكينيدي وجونزالو بلاتا وكايل لارين بسبب الإصابات .

تنطلق مباراة الأحد بين ريال مدريد وريال بلد الوليد في تمام الساعة 16:15 بتوقيت وسط أوروبا، بالتوقيت المحلي في إسبانيا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم لايف

في غضون ذلك ، خسر ريال بلد الوليد 3-1 أمام أتليتيك قبل فترة التوقف الدولية ، وتركته النتيجة في المركز 16 في الجدول ، على بعد نقطتين فقط من منطقة الهبوط.

حزمة حاليًا في معركة من أجل البقاء في هذه المرحلة من الحملة ، وهناك ثلاث نقاط فقط بشكل لا يصدق بين ألميريا في المركز التاسع عشر وخيتافي في المركز الثالث عشر.

من المرجح أن يكون مستوى ريال بلد الوليد على أرضه حاسمًا عندما يتعلق الأمر بمحاولته البقاء في دوري الدرجة الأولى ، حيث حقق ستة انتصارات أمام جماهيرهم ، على عكس اثنين فقط في رحلاتهم.

سيغيب ريال مدريد عن خدمات ناتشو ، مع إيقاف الإسباني بسبب البطاقة الصفراء التي حصل عليها في المباراة مع برشلونة قبل فترة التوقف الدولية ، بينما يواجه فيرلاند ميندي شهرًا على الهامش بسبب مشكلة في ربلة الساق.

يتسم تيبو كورتوا بلياقة بدنية رغم المخاوف بشأن لياقته ، بينما ظهر ديفيد ألابا مع النمسا في فترة التوقف الدولي ، حيث عاد المدافع الآن من مشكلة في أوتار الركبة.

قد يستريح إيدر ميليتاو وإدواردو كامافينجا ولوكا مودريتش قبل مواجهة برشلونة الأسبوع المقبل ، حيثيلعب أوريلين تشواميني وداني سيبالوس أدوارًا أساسية في خط الوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى