مباراة السعودية اليوم بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية واليمن بث مباشر يلا شوت في خليجي 25

يواجه اليمن المنتخب السعودي في كأس الخليج ، دور المجموعات في آسيا يوم 6 يناير. وستنطلق المباراة في تمام الساعة 20:45 بتوقيتك المحلي.

يلتقي المنتخب اليمني لكرة القدم والمنتخب السعودي لكرة القدم مرة أخرى بعد عامين من مباراة الدور الثاني في آسيا التي فازت فيها السعودية بنتيجة 3-0.

المنتخب اليمني لكرة القدم يسير بشكل سيئ حيث يقترب من هذه المواجهة بعد الهزائم من منغوليا وفلسطين التي فشلت في تحقيق انتصار واحد في مبارياتهم العشر الماضية وحقيقة أنهم لم يسجلوا أي أهداف في مبارياتهم العشر الماضية، ضغط إضافي على مهاجمي الفريق.

بث مباشر مباراة السعودية واليمن اليوم يلا شوت

ويستعد المنتخب السعودي لكرة القدم للمباراة بعد هزيمتين متتاليتين من المكسيك وبولندا. يحتاجون إلى حل المشاكل في الخلف أولاً لتحسين النتائج حيث أنهم كانوا يستقبلون أهدافًا في 6 مباريات متتالية خارج أرضهم الآن.

قبل مباراة السعودية واليمن اليوم “أرحب بالجميع”. لأسباب مختلفة ، لم يلعب بعض اللاعبين في المباريات الودية الدولية أو المحلية لفترة طويلة. عام ونصف ونحن الآن أمام أفضل المنتخبات في الخليج”.

“ذهبنا إلى معسكر لمدة خمسة أسابيع في مصر وقام اللاعبون بالتدريب بشكل مثالي. بدأنا بـ 35 لاعباً وانخفض العدد إلى 23 لاعباً. بعد الاجتماع الأول”، وأضاف: “أنا سعيد بعودة البطولة الى البصرة بعد 40 عاما. كل شيء هنا. جيد وواعد “.

“لقد تعادلت بالفعل مع قطر والبحرين ، لكن اللاعبين جدد الآن وأنا معهم منذ سنوات. 5 أسابيع فقط. أعطني واللاعبين الفرصة لبناء فريق للمستقبل”.

بث مباشر مباراة السعودية واليمن كأس الخليج 2025

كانت مباراة صعبة رغم أنني كنت في الخط الثاني للمنتخب السعودي بطل السعودية. هو فريق آسيوي مصنف للأولمبياد ، جميع الفرق السعودية في فئاتها متباينة للغاية في المستوى، ونحن نعلم قدراتهم العظيمة ، وحرصهم على الفوز باللقب ، ويمكننا بناء مستقبل للفريق السعودي الأول”.

بث مباشر مباراة السعودية واليمن اليوم: “نحن نعتمد بشدة على حماس لاعبينا.. وقال عبد الواسع المطري لدي ثقة كبيرة في زملائي ونطمح لتقديم الأفضل”.

تشكيل اليمن ضد السعودية

الحرش الريمي ، سارد ، الرضائي ، الوجيه ؛ القهواشي ، الطيري ، المطري. جمال وصباره والسروري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى