أهداف مباراة المغرب البرتغال.. مشاهدة ملخص مباراة البرتغال ضد المغرب اليوم في كاس العالم

قبل مباراة البرتغال بث مباشر الان يلا شوت في الدور نصف النهائي المستوحى من أوزيبيو في عام 1966 ، كذبت البرتغال مؤخرًا سكانها المتواضعين نسبيًا للفوز بدوري أوروبا ودوري الأمم. على الرغم من كل نجاحاتهم على مستوى الشباب أيضًا ، لم يصل الأيبريون أبدًا إلى نهائي عالمي كبير ، لكن مواجهة يوم السبت مع المغرب تقدم فرصة للاقتراب خطوة واحدة من الجائزة الكبرى للعبة الجميلة.

كان الهجوم الأكثر قدرة على الحركة والاستباقية نتيجة إسقاط النجم المسن كريستيانو رونالدو ، وكان بديله – نجم بنفيكا جونكالو راموس – بالتأكيد على عاتق مهمة استبدال الملك المخلوع.

بعد أن حقق هدفًا لا يمكن إيقافه ، واصل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا تحقيق ثلاثية خيالية في فوز البرتغال 6-1 ، وكان أول ثلاثية له في البطولة – في أول بداية له.

مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر يلا شوت

إذا كانت هناك أي شكوك في أن المستقبل قد وصل الآن في كرة القدم البرتغالية ، فقد توج جناح ميلان رافائيل لياو بالهجوم الخاطف لفريقه من السويسريين بإطلاق النار في الهدف السادس من العرض الذي جعل العالم يجلس وينتبه.

على الرغم من هفوة متأخرة أمام كوريا الجنوبية عندما تأهل بالفعل ، فقد رأى سانتوس فريقه يتفاوض بشأن المرور الآمن من خلال المرحلة الأولى من كأس العالم بصفته الفائز بالمجموعة الثامنة ، ومع ثلاثة انتصارات و 12 هدفًا باسمهم بالفعل ، فقد يعتقدون جيدًا أنه يمكنهم الآن رفع الكأس لأول مرة.

بعد خفض رتبته العلنية يوم الثلاثاء ، وجد اللاعب البرتغالي الأكثر مشاركة (195) والهداف الأول على الإطلاق (118) كريستيانو رونالدو نفسه الآن على مقاعد البدلاء ، ويبدأ نجم السيليكاو الجديد جونكالو راموس في الهجوم.

بث مباشر مباراة المغرب اليوم مباشر كورة 365

كما أغفل فرناندو سانتوس جواو كانسيلو ضد سويسرا ، وفضل رافائيل جيريرو في مركز الظهير الأيسر وديوغو دالوت على اليمين ، وقد يظل هذا الاختيار دون تغيير.

من المفترض أن يستمر لاعب آخر من بين اللاعبين الأقل شهرة ، وهو أوتافيو ، في خط الوسط ، بينما يأمل ويليام كارفاليو في صد تحدي روبن نيفيز للاحتفاظ بمكانه في غرفة المحركات البرتغالية.

وفي الوقت نفسه ، تم استبعاد نونو مينديز في وقت سابق من الأدوار الإقصائية بسبب الإصابة ولا يزال دانيلو موضع شك. في غياب الأخير المحتمل ، يجب أن يشارك روبن دياس بيبي البالغ من العمر 39 عامًا في قلب المدافعين الأربعة.

على عكس بعض التغييرات في تشكيلة المنتخب البرتغالي ، قدم المغرب تشكيلة ثابتة نسبيًا طوال النهائيات.

مشاهدة مباراة البرتغال والمغرب اليوم بث مباشر يلا شوت

ومع ذلك ، لدى وليد الركراكي العديد من المخاوف المتعلقة باللياقة البدنية بشأن بعض التروس المتكاملة في آلته المزيتة جيدًا ، ولا شيء أكثر من مدافع وست هام يونايتد نايف أجورد .

ويواجه قلب الدفاع المتواجد دائمًا سباقًا مع الزمن بعد أن انفجر في البكاء خلال الفوز على إسبانيا ، وأكمل الكابتن رومان سايس المباراة بربط ساقه. علاوة على ذلك ، كان سفيان أمرابط يعاني من آلام في الظهر.

كلا الظهيرين عانوا أيضًا من مشاكل الإصابة في قطر ، لكن إذا كان كل شيء متاحًا ، فإن الفريق الذي يتزعمه الثلاثي المهاجم سفيان بوفال ، حكيم زياش ويوسف النصيري سيبدو مشابهًا جدًا لتلك التي قضت على لاروجا.

تشكيل المغرب ضد البرتغال في كأس العالم

بونو ؛ حكيمي ، سايس ، أجورد ، مزراوي ؛ اوناهي ، امرباط ، ام الله ؛ زياش ، النصيري ، بوفل

التشكيلة المحتملة للبرتغال:

كوستا ؛ Dalot و Pepe و Dias و Guerreiro ؛ سيلفا ، كارفالو ، أوتافيو ؛ فرنانديز ، راموس ، فيليكس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى