ملخص مباراة المغرب وفرنسا.. أهداف فرنسا والمغرب اليوم يلا شوت كورة لايف في نصف نهائي كأس العالم FIFA

قبل مباراة المغرب اليوم بث مباشر في كأس العالم 2022، نرصد سجل المواجهات بين فرنسا والمغرب، سعيًا لأن يصبح أول دولة أفريقية تصل إلى نهائي كأس العالم FIFA ، سيواجه المغرب فرنسا مباشر حاملة اللقب في نصف نهائي الأربعاء على ملعب البيت.

بعد أن رفعوا الكأس في روسيا قبل أربع سنوات ، يواصل رجال ديدييه ديشان سعيهم لأن يصبحوا الدولة الثالثة فقط التي ترفع ألقاب كأس العالم متتالية ، وتنضم إلى البرازيل وإيطاليا.

وساهم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير في إهدار ركلة جزاء نادرة لفرنسا في التغلب على ذعر العودة المتأخرة ليحقق فوزًا صعبًا 2-1 على إنجلترا عندما التقى الفريقان في مباراة ربع النهائي يوم السبت الماضي.

مشاهدة مباراة المغرب اليوم بث مباشر تويتر

هدف رائع من Aurelien Tchouameni ورأسية علامة تجارية من Olivier Giroud على جانبي ركلة جزاء Kane في الدقيقة 54 وضعت Les Bleus في طريقها إلى مكان في الدور قبل أن يسدد Kane ركلة الجزاء الثانية في الصف Z قبل ست دقائق على النهاية في المباراة لتحطيم آمال إنجلترا في إعادة كرة القدم إلى الوطن.

قبل ذلك ، حققت فرنسا فوزًا مريحًا 3-1 على منتخب بولندا بقيادة روبرت ليفاندوفسكي في دور الـ16 يوم 4 ديسمبر بعد أن احتلت الصدارة في المجموعة الرابعة بست نقاط من مبارياتها في دور المجموعات.

في غضون ذلك ، يواصل المغرب الذي يحلق عالياً مسيرته القياسية في المونديال حيث أصبح أول بلد أفريقي يصل إلى نصف نهائي المونديال بعد فوزه على البرتغال 1-0 يوم السبت الماضي.

بث مباشر المغرب وفرنسا اليوم في نصف نهائي كأس العالم

بعد أن قفز يوسف النصيري لأعلى مستوى ليرأس الشباك في الدقيقة 43 ، انتصر دفاع أسود الأطلس المعروف على قوة أوروبية أخرى حيث صد موجة تلو موجة من هجوم السيليكاو ليضمن مكانه في نصف النهائي.

قبل ذلك ، استمتع المغرب بمسيرة لم يخسر فيها من دور المجموعات حيث أصبح أول فريق أفريقي يضمن المركز الأول في مراحل المجموعات من كأس العالم.

بعد تعادله في المجموعة السادسة إلى جانب كندا وبلجيكا وكرواتيا التي تأهلت إلى نهائيات 2018 ، حصل رجال وليد الركراكي على سبع نقاط من تسع نقاط محتملة ليؤمنوا مكانًا في دور الستة عشر حيث تغلبوا على إسبانيا بركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى