مباراة النصر اليوم مباشرة.. مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر كورة لايف

مباريات الاتحاد اليوم مباشر يتوجه كريستيانو رونالدو والنصر إلى الاتحاد يوم الخميس بفارق نقطتين عن منافسيهما في صدارة الدوري السعودي للمحترفين.
مباراة الاتحاد والنصر اليوم يبحث عشاق البرتغالي كريستيانو رونالدو على رابط مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشرة وكذلك مباراة الاتحاد مباشر الآن إذ تعد النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين اتحاد جدة والنصر عندما يلعب اتحاد جدة على أرضه هي 1-1. انتهت 4 مباريات بهذه النتيجة.
النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين اتحاد جدة والنصر هي 1-1. انتهت 6 مباريات بهذه النتيجة، خلال آخر 13 لقاء مع اتحاد جدة الذي يلعب على أرضه ، فاز الاتحاد جدة مرتين ، وكان هناك 5 تعادلات بينما فاز نادي النصر 6 مرات. فارق الأهداف 24-15 لصالح نادي النصر.

مباراة النصر اليوم مباشرة

خلال آخر 27 لقاء ، فاز اتحاد جدة 8 مرات ، وتعادل 8 مرات ، بينما حقق النصر 11 مرة. فارق الأهداف 43-33 لصالح نادي النصر، وكان آخر فوز لنادي النصر خارج أرضه أمام اتحاد جدة في عام 2018.

فاز الاتحاد جدة في الموسم الماضي في المباراتين ضد النصر (3-0 على أرضه و3-1 خارج الأرض)، وحقق نادي النصر سلسلة انتصارات مكونة من 4 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين.

هل تعلم أن الاتحاد جدة سجل 28٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90، وهل تعلم أن الاتحاد جدة سجل 5٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45؟ هذه هي أقل نسبة في الدوري، وبث مباشر النصر يسجل 25٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30؟
لم يخسر اتحاد جدة في آخر 10 مباريات.

لم يخسر اتحاد جدة في أي من آخر 5 مباريات على أرضه، ويترقب عشاق النصر لديه سلسلة انتصارات من 4 مباريات.
لم يخسر نادي النصر في آخر 5 مباريات.

مباراة الاتحاد مباشر الآن

قبل مباراة النصر اليوم مباشرة عند اللعب على أرضه ، لم يخسر اتحاد جدة أمام النصر في آخر 5 مواجهات، لم يسجل اتحاد جدة أي أهداف في 3 من 9 مباريات على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ولم يسجل نادي النصر في 2 من 9 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

سجل الاتحاد جدة على أرضه هذا الموسم: 6-2-1، وسجل النصر خارج ملعبه هذا الموسم: 6-2-1، وحافظ اتحاد جدة على شباكه نظيفة في 6 مباريات متتالية.

سجل نادي النصر هدفاً واحداً على الأقل لمدة 7 مباريات متتالية، وفوز اتحاد جدة في الشوط الأول 36٪ من مبارياته ، والنصر في 50٪ من مبارياته.

مباراة الاتحاد جدة يفوز بنسبة 36٪ من الشوط الأول ، والنصر يفوز بنسبة 50٪، وكان الفائز في لقاءهم الأخير هو الاتحاد جدة.
في لقاءهم الأخير ، فاز الاتحاد جدة بهدفين.

عندما يتقدم اتحاد جدة 1-0 على أرضه ، فاز في 90٪ من مبارياته، عندما يتقدم النصر 0-1 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 100٪ من مبارياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى