مباراة النصر والتعاون مباشر اليوم.. مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

يترقب عشاق البرتغالي كريستيانو رونالدو مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم بث مباشر حيث سيكون منتزه مرسوول في الرياض مكان المباراة بين النصر والتعاون التي ستنطلق اليوم الجمعة في الجولة 17 من دوري المحترفين السعودي.

ويحتل النصر الفريق المضيف في المواجهة المعلقة المركز الثاني في الترتيب بعد أن جمع 37 نقطة حتى الآن. يحتل خصمهم من التعاون المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

وانتهت المواجهة السابقة بين الفريقين بنتيجة 1: 0 لصالح التعاون، أقيمت المباراة في 3 سبتمبر 2022، وقبل مباراتهم الأخيرة، حقق النصر سلسلة انتصارات متتالية من ثلاثة انتصارات متتالية.

مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم بث مباشر يلا شوت

وتبين أن كونك المضيف كان ذا فائدة كبيرة في آخر 10 مواجهات، حيث يلعب الفريق على أرضه ويحقق 8 انتصارات وتجنب الهزيمة في 8 من أصل 10 مباريات.

ولم يتم تسجيل أي قرعة خلال آخر 10 مواجهات بين النصر والتعاون بث مباشر، سجل كلا الفريقين في واحدة من آخر خمس مباريات وأنتج اثنان أكثر من 2.5 هدف.

وضمن هذه المعارك على أرض الملعب، حد النصر منافسيه من التسجيل في مباراتين ، وحقق التعاون هذا الإنجاز مرتين. وانتهت تلك اللقاءات بإجمالي 10 أهداف.

حقق النصر فوزاً خارج الأرض بنتيجة 0: 4 عندما واجه الوحدة في مباراة دوري المحترفين في 9 فبراير. سجل النجم كريستيانو رونالدو بمفرده جميع أهداف فريقه الأربعة.

بث مباشر مباراة التعاون والنصر اليوم مباشر تويتر

تمكن النادي من تجنب الهزيمة في المباريات العشر السابقة ، مسجلاً 7 انتصارات و 3 تعادلات. يبدو أن الموقع ليس له تأثير يذكر على كيفية تطور لقاءات النصر العشر السابقة.

وقبل مباراة النصر اليوم انتهت هذه الانتصارات بـ 4 انتصارات على أرضهم و 3 انتصارات للجانب الزائر. شهد اثنان من آخر خمسة لقاءات أكثر من 2.5 هدف وشهد واحد أهداف في كلا الطرفين. خلال تلك الفترة ، لم يتنازل النصر في أربع مناسبات.

وفي نفس الوقت فشلوا في تسجيل هدف في مباراة واحدة فقط. عند النظر إلى الإحصائيات، نلاحظ أن متوسط ​​عدد الأهداف التي تم تسجيلها خلال آخر 5 مواجهات للفريق هو 2.20.

وجاء التعاون ضد الفتح يوم الخميس وانتهت المباراة بخيبة أمل على أرضها 1: 2 قبل ذلك، لم يخسر الفريق في ثلاث مباريات، مسجلاً تعادلًا واحدًا وانتصارين في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى