مباراة الهلال اليوم مباشرة SSC.. مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم بث مباشر يلا شوت

يلعب نادي الوحدة والهلال اليوم مباشرة حيث تقام مباراتهما اليوم 2 مارس 2023 الساعة 19:30، حيث تنطلق مباراة الهلال اليوم على ملعب ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

قبل مباراة الهلال اليوم بث مباشر أثبتت جهود الوحدة أنها كافية لتأمين فوز 1: 2 خارج أرضه على أبها في مباراة دوري المحترفين التي أقيمت في 24 فبراير.

لم يذق الفريق طعم الهزيمة في مباراتين متتاليتين بإجمالي فوز واحد و 1 رسم. لم يتأثر أداء الوحدة بشكل كبير بعامل اللعب على أرضه أو خارج أرضه في آخر 10 مواجهات.

أدى ذلك إلى 4 انتصارات على أرضه و 3 انتصارات خارج الأرض. من أصل المواجهات الخمس الأخيرة مع نادي الوحدة ، سجلت 3 منها أكثر من 2.5 هدف وشهد هدفان في كلا الطرفين.

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة اليوم مباشرة

خلال هذا الإطار الزمني ، لم يتمكنوا من الحفاظ على شباك نظيفة واحدة وفشل الفريق في تسجيل هدف في ثلاث مباريات.

قبل مباراة الهلال اليوم عند النظر إلى الإحصائيات ، نلاحظ أن متوسط ​​عدد الأهداف التي تم تسجيلها خلال آخر 5 مواجهات للفريق هو 3.00.

كانت التعادلات شائعة للغاية خلال آخر عشر مباريات للفريق ، وكانت هذه هي النتيجة النهائية في خمس منها.

بالنظر إلى المواجهات الخمس السابقة للفريق ، يصبح من الواضح أن هدفين تميزا بأكثر من 2.5 هدف وثلاثة شهدت تسجيل كلا الجانبين.

بث مباشر مباراة الهلال والوحدة اليوم

خلال ذلك ، أتت جهود الهلال ثمارها حيث نجح الفريق في منع الأهداف في مرماه مرتين وسجل هدفًا واحدًا على الأقل في جميع اللقاءات الخمسة.

تعادل الوحدة في 8 من آخر 20 مباراة خارج أرضه، وأدت المباريات بين هذين الفريقين إلى التعادل 1 من آخر 5 مرات لعبوها، وتعادل الهلال في 2 من آخر 8 مباريات على أرضه

سجل الهلال 17 هدفاً في آخر 5 مباريات بمتوسط ​​3 أهداف في المباراة الواحدة. نتوقع منهم أن يقضي على الوحدة بتسجيل هدفين على الأقل وهدفين في شوطي المباراة.

واستقبل نادي الوحدة هدفاً في كل من آخر 5 مباريات، هل تعلم أن نادي الوحدة يسجل 31٪ من أهدافه بين الدقائق 61-75، حقق الهلال (السعودية) سلسلة انتصارات متتالية في 3 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى