مباراة بايرن ميونخ اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولايزنج اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

مباراة بايرن ميونخ اليوم مباشر كابتن النادي بيتر جولاسي خارج المرمى ، ولم يلعب الاحتياطيين جانيس بلاسويتش في أي من مبارياتهم الودية ، لذلك سيكون بينه وبين أورجان نيلاند لمعرفة من يحصل على إيماءة بين العصي.

عاد محمد سيماكان من الإصابة التي جعلته يغيب عن مباراته الأخيرة قبل الاستراحة ، ومن المفترض أن يبدأ كونراد لايمر أول مباراة منذ سبتمبر ، لكن يظل تيمو فيرنر مشكوكًا فيه بسبب إصابة في الكاحل.

يجب أن يبدأ سفين أولريتش في غياب نوير عن المرمى ، وحارس بايرن الاحتياطي قد فاز في جميع المباريات الثماني التي بدأ فيها هذا الموسم ، وهو أكبر عدد من أي لاعب لا يزال لديه رقم قياسي في الفوز بنسبة 100٪ في الدوري.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ الان تويتر

انضم يان سومر إلى النادي قادماً من بوروسيا مونشنجلادباخ هذا الأسبوع ، لكن أولريتش قد يأخذ القفازات لهذا النادي.

دالي بليند يمكن أن يخوض أول ظهور له مع النادي في مركز الظهير الأيسر بعد إحضاره بعد تمزق لوكاس هيرنانديز في دوري أبطال آسيا في كأس العالم.

لا يزال ساديو ماني خارج الملعب بسبب الإصابة المفجعة التي أنهت حلمه في كأس العالم ، لذا سيكون كينغسلي كومان وسيرج جنابري وليروي ساني الخيارات المتاحة على نطاق واسع.

ظهر موسيالا رقم 100 له مع النادي في آخر مباراة بالدوري ، وهو تكريم رائع للاعب يبلغ من العمر 19 عامًا ، ويجب أن يكون الاسم الأول على ورقة الفريق هنا ليحقق الرقم 101.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاييزنج بث مباشر يلا شوت لايف

سجل نكونكو 25 هدفًا في الدوري الألماني في عام 2022 – أكثر من أي لاعب آخر – بينما كان هداف الدوري حتى الآن هذا الموسم برصيد 12 هدفًا.

منذ أن أصبح روز المدير الفني لمنتخب لايبزيغ في سبتمبر ، لم يحصل أي فريق على نقاط أكثر (23) في تلك المباريات العشر. بايرن لديه 23.

فاز لايبزيج بواحد فقط من بين 15 مباراة مع بايرن حتى الآن.

بعد موسيالا ، يعد سيرج جنابري ثاني أفضل هدافي بايرن في 2022/23 ، برصيد ثمانية أهداف في الدوري الألماني.

مدافع لايبزيج السابق دايوت أوبيكانو هو اللاعب الوحيد من بايرن الذي ظهر في جميع مباريات الدوري الألماني الـ15 هذا الموسم.
فاز بايرن في آخر ست مباريات في الدوري – وهي أطول سلسلة انتصارات متتالية لأي فريق في البوندسليجا هذا الموسم.