مباراة بايرن ميونخ مباشرة.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودورتموند اليوم بث مباشر يلا شوت

يستمر الوقت المضطرب في “إف سي هوليوود” يوم السبت ، حيث يواجه بايرن ميونيخ غريمه بوروسيا دورتموند في نسخة حاسمة من دير كلاسيكر.

بعد فترة الركود التي شهدت إقالة جوليان ناجيلسمان بلا رحمة واستبداله بمدرب دورتموند السابق توماس توخيل، يتتبع الأبطال زوارهم بفارق نقطة واحدة في الجدول.

قبل رحلته إلى أليانز أرينا، يحتل دورتموند الصدارة وفاز بتسع من آخر 10 مباريات في الدوري.

بعد أن تركوا قبضتهم على قمة البوندسليجا تفلت من أيديهم قبل تدخل كرة القدم الدولية مباشرة، اتخذ بايرن ميونيخ إجراءات صارمة لمنع موسمهم من اتخاذ المسار الخطأ: إقالة مدربه البالغ من العمر 35 عامًا وتوظيف فائز بدوري أبطال أوروبا ليأخذ فريقه. مكان.

بث مباشر مباراة البايرن اليوم

بعد هزيمته 2-1 أمام باير ليفركوزن آخر مرة ، خسر البايرن اليوم بالفعل عددًا أكبر من النقاط في 10 مباريات هذا العام مقارنة بـ15 نقطة قبل العطلة الشتوية.

عندما تحالفت مع مخاوف خارج الملعب بشأن ناجيلسمان ، مثل هذا التعثر شهد قيام بايرن بالتسلسل الهرمي لسد الستار على فترة حكمه القصيرة في بافاريا.

مع توقيت مثالي، يخطو توخيل إلى المقعد الحار في أليانز أرينا، حيث يستعد فريقه الجديد لمقابلة فريقه القديم في دير كلاسيكر مع مصير اللقب الذي لم يتم تحديده بعد.

إن الحصيلة المستمرة لعدد 10 انتصارات متتالية في البطولة تعني أن بايرن لا يزال مرشحًا للفوز في النهاية، لكن الخسارة يوم السبت ستوجه ضربة قوية للآمال في اختتام المركز 11 في مايو.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم بث مباشر

على الرغم من بعض النكسات التي حدثت مؤخرًا ، لا يزال بإمكان دي روتن أن يتباهى بتسجيله 72 هدفًا في الدوري هذا الموسم ، وفشل في التسجيل مرة واحدة فقط خلال 37 مباراة تنافسية في موسم 2022-23.

إلى جانب نادي يونيون برلين صاحب المركز الثالث ، يعد بايرن أيضًا واحدًا من فريقين فقط لم يهزموا على أرضهم ، وهم آخر ممثلي ألمانيا المتبقين في دوري أبطال أوروبا – وهي منافسة يعرفها توخيل جيدًا.

يمكن للمدرب السابق في دورتموند أن يساعد بايرن في العودة إلى صدارة الجدول من خلال تسجيل ظهوره الأول المخضرم بالفوز في “ستة مؤشرات” كلاسيكية هذا الأسبوع ، والتاريخ بالتأكيد في جانب المضيف: لم يخسروا أيًا من ثمانية سابقين. المسابقات عندما جلسوا مع دورتموند في المركز الأول والثاني، إضافة إلى الفوز في آخر ثمانية لقاءات للأندية في ميونخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى