مباراة برشلونة وسبته.. مشاهدة مباراة برشلونة وسبته اليوم بث مباشر كورة لايف

بعد حصوله على الكأس الأولى لهذا الموسم ، يسافر نادي برشلونة الآن إلى سبتة ، وهي مدينة تتمتع بالحكم الذاتي على الرغم من كونها جزءًا سياسيًا من إسبانيا محاطة جغرافيًا بالمغرب.

وبعد أن نجح في الهروب بصعوبة أمام فريق آخر من الدرجة الثالثة ، إنترسيتي ، في الجولة السابقة من كأس الملك ، سيكون تشافي وفريقه على دراية بمخاطر مواجهة فرق الدرجة الأدنى ، خاصة عندما يكون النادي الأصغر هو صاحب الأرض مميزات.

من المؤكد أن ألفونسو موروب ستكون ممتلئة على العوارض الخشبية في الساعة 8 مساءً بتوقيت وسط أوروبا يوم الخميس. في رحلة استكشافية غير شرعية ، ستطير المجموعة أولاً إلى ملقة ثم تعبر البحر المتوسط ​​في طائرة هليكوبتر.

مشاهدة مباراة برشلونة وسبته اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد استحواذهم مؤخرًا على كأس السوبر الإسباني ، عاد نادي برشلونة إلى العمل للقيام برحلة طويلة أخرى لمقابلة سبتة في دور الـ16 من كأس الملك. ألق نظرة على سلسلة احتمالات كأس ملك إسبانيا التي تعرض الاحتمالات والاختيارات والتنبؤات لمباراة سبتة وبرشلونة يوم الخميس.

يمر أصحاب الأرض بموسم كئيب ، بتسع نقاط أقل من أي فريق آخر في دوريتهم ، وهو نفس المستوى الثالث الذي يلعب فيه برشلونة ، وإن كان في المجموعة الجغرافية الأخرى.

لكن في تناقض صارخ مع مستواهم في الدوري ، هم الفريق الوحيد المتبقي في كأس الملك من خارج القسمين الأولين في الهرم الإسباني ، وقد فعلوا ذلك بفضل الهزيمة 1-0 من الدوري الإسباني إلتشي الأسبوع الماضي.

بث مباشر برشلونة وسبته اليوم مباشر كورة لايف

كان برشلونة يخوض مسيرة رائعة في جميع المسابقات. وجاءت هزيمته الأخيرة من هزيمة 3-0 من بايرن ميونيخ في طريق العودة في أكتوبر.

منذ ذلك الحين ، حققوا أربعة انتصارات متتالية ، وتعادل مع إسبانيول في الدوري الإسباني ، ثم سلسلة انتصارات أخرى في أربع مباريات متتالية.

على الرغم من الفوز 3-1 على ريال مدريد للفوز بكأس السوبر ، يجب على برشلونة التغلب على مخلفات البطولة الأخيرة ومواصلة تحقيق الانتصارات.

سيلعب المضيفون إحدى أهم المباريات في تاريخ ناديهم. يسجل فريق AD سبتة 1.5 هدفاً عندما يلعب على أرضه ، ويجب أن يكون فريق المدرب خوسيه خوان روميرو جيل قادراً على تقديم أفضل ما لديه إذا كان يرغب في تحقيق فوز على المرشح المفضل للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى