مباراة برشلونه وريال بيتس.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال بتيس بث مباشر اليوم كورة لايف الأسطورة

بث برشلونة اليوم مباشر سيواجه فريق تشافي، اليوم الخميس ، ريال بيتيس أمام فرصة لمواجهة ريال مدريد في النهائي، تستمر بطولة كأس السوبر الإسباني يوم الخميس حيث يواجه ريال بيتيس وبرشلونة بعضهما البعض في نصف النهائي.

سيواجه الفائز ريال مدريد في النهائي يوم الأحد ، مما يعني أننا سنحصل على الكلاسيكو إذا تأهل برشلونة.

حقق فريق تشافي فوزًا حاسمًا خارج أرضه على أتلتيكو مدريد (1-0) بينما فاز الفريق الذي يدربه مانويل بيليجريني 2-1 خارج أرضه على رايو فاليكانو .

اعتاد كأس السوبر الإسباني أن يشمل فقط الفائزين بالدوري الإسباني وكأس الملك ، ولكن تم توسيعه في عام 2019 ليشمل الوصيف في كلتا المسابقتين.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم يلا شوت لايف

بصفته الفائز بلقب الدوري الإسباني ، واجه ريال مدريد فالنسيا وصيف كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء ، حيث فاز بركلات الترجيح ، بينما سيواجه برشلونة وصيف الدوري الإسباني ريال بيتيس الفائز بكأس ديل ري.

يعتبر نادي برشلونة أنجح فريق في البطولة بعد أن فاز به 13 مرة ، لكن ريال مدريد فاز بالنسختين السابقتين ويقترب أكثر من فريق تشافي ، الذي يتخلف حاليًا بفارق واحد.

فاز فالنسيا بالكأس مرة واحدة فقط في عام 1999 بينما لم يفز بها ريال بيتيس بعد. كانت أطول سلسلة متتالية لبرشلونة دون الفوز بكأس السوبر ثماني سنوات من 1997 إلى 2004.

كان إرنستو فالفيردي آخر مدرب يقود برشلونة للفوز في 2018 ، وقبل ذلك لويس إنريكي في 2016 وتيتو فيلانوفا في 2013.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال بتيس اليوم يلا شوت

قاد بيب جوارديولا برشلونة إلى ثلاثة ألقاب متتالية في كأس السوبر ، وكان فرانك ريكارد مسؤولاً عن مباراة متتالية. يفوز سابقا.

يعود أداء ريال بيتيس بشكل جيد مرة أخرى هذا الموسم ، بعد فوزه بكأس الملك الموسم الماضي. ويحتل فريق بيليجريني حاليا المركز الرابع في الدوري بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد.

يمتلك بيتيس دفاعًا جيدًا بشكل خاص ، وهو ثالث أفضل لاعب في الدوري برصيد 13 هدفًا استقبلت شباكه في 16 مباراة. فقط برشلونة (6) وفياريال (12) تنازلا أقل حتى الآن.

ومن المتوقع أن يكون فريق تشافي هو المرشح الأوفر حظا، ويفوز في نصف النهائي يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى