أهداف مباراة بلجيكا ضد كندا لعبه.. مشاهدة ملخص مباراة بلجيكا وكندا مباشر في كأس العالم

مشاهدة مباراة بلجيكا ضد كندا مباشر الان هي ما يبحث عن كثيرون من أجل مشاهدة آخر مباريات اليوم الأربعاء في مباريات الجولة الافتتاحية من كأس العالم قطر 2022 حيث تقام مباراة بلجيكا وكندا اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مصر.

موعد مباراة بلجيكا ضد كندا اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم ويمكن مشاهدة مباراة بلجيكا وكندا عبر قناة بين سبورت القطرية التي تنقل مباريات بطولة كأس العالم 2022 قطر مباشر.

كأس العالم لكرة القدم حيث أعلنت كندا عن التشكيلة الرسمية التي ستمثل الأمة في مونديال قطر 2022 ™. بقيادة المدرب جون هيردمان ، توحدت جماعة الأخوة الكندية المكونة من 26 لاعباً البلاد من الساحل إلى الساحل في سعيهم لقطر ومن المقرر أن تلهم أمة في أكبر مسرح في العالم.

مشاهدة مباراة بلجيكا وكندا بث مباشر يلا شوت كورة لعبه

بعد 20 مباراة مؤهلة للمنتخب الوطني للرجال إلى كأس العالم FIFA للمرة الأولى منذ 36 عامًا ، ستواصل كندا الآن رحلتها الرائدة عندما تنطلق إلى أرض الملعب في مباراتها الافتتاحية يوم الأربعاء 23 نوفمبر في أحمد بن علي. ملعب.

بعد المباراة الافتتاحية كندا ضد بلجيكا اليوم، ستواجه كندا كرواتيا بعد أربعة أيام يوم الأحد 27 نوفمبر على ملعب خليفة الدولي ثم المغرب بعد أربعة أيام أخرى يوم الخميس 1 ديسمبر على ملعب الثمامة لإغلاق مرحلة المجموعات. في كندا ، ستبث بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ مباشرة عبر CTV و TSN و RDS من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر ، على أن تبدأ مرحلة خروج المغلوب يوم السبت 3 ديسمبر.

منتخب كندا لكرة القدم يعد هو الملوك الحاكمة لـ كونكاكاف ، بعد أن احتل المركز الأول في الجولة النهائية من تصفيات كأس العالم في كونكاكاف من سبتمبر 2021 إلى مارس 2022.

وهذه هي المرة الثالثة التي يفوز فيها منتخب كندا لكرة القدم للرجال. لقب الكونكاكاف ، بعد أن فاز ببطولة الكونكاكاف عام 1985 وكأس الكونكاكاف الذهبية عام 2000.

بث مباشر مباراة بلجيكا وكندا اليوم بين سبورت

قال فيتوريا: “لقد كان من الرائع العمل مع جون هيردمان”. “منذ اليوم الذي التقيته به كان واضحًا جدًا مع اللاعبين الذين يغيرون حدودهم. لا توجد منطقة راحة هنا ، يتعلق الأمر بفتح أرضية جديدة يومًا بعد يوم … إنه لمن دواعي الشعور بالرضا أن نرى النتائج التي تحدث “.

كواحد من قدامى المحاربين في الفريق الذين ارتدوا شارة القيادة لكندا ، يعرف فيتوريا الكثير عن القيادة. قال إنه يفخر بكونه قائد ولا يشعر بالضغط بل بالمسؤولية لمساعدة الفريق.

قالت فيتوريا: “إنه لمن دواعي سروري دائمًا أن أرتدي شارة القيادة كلما سنحت لي الفرصة”. “إنها مسؤولية أنا ممتن لها وأقبلها. إذا كان بإمكاني مساعدة الآخرين على النمو في مناطق معينة ، فيمكنهم الاعتماد علي بنفس الطريقة التي يمكنني الاعتماد عليها “.

وأضاف فيتوريا أنه على الرغم من كونه أحد الأقدم في المجموعة ، إلا أنه ليس لديه خبرة كبيرة في التعلم وأن الفريق يمشي جنبًا إلى جنب.

تعتبر عقلية فيتوريا سببًا جزئيًا لنجاحه ، لكن قلب الدفاع لم يحقق نجاحه دون مواجهة نصيبه العادل من التجارب والمحن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى