مباراة تشيلسي مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم حيث يحل تشيلسي في العام الجديد مع انطلاق المباراة في الساعة 4.30 مساءً على ضفاف نهر ترينت ، وهي أول زيارة لنا في الدوري إلى نوتنغهام فورست منذ فبراير 1999. إنها ثاني لقاء من بين المباريات الثلاث الافتتاحية لفريق البلوز ضد آخر الدوري الإنجليزي الممتاز. نوادي أُعيد قبولها.

وعاد تشيلسي من استراحة كأس العالم يوم الثلاثاء بفوز مريح 2-صفر على بريدج على فريق آخر صاعد وهو بورنموث ويبقى في المركز الثامن بفارق ست نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع لكن مع مباراة مؤجلة. فورست ، الذي خسر 3-0 على ملعب أولد ترافورد في نفس اليوم ، يحتل حاليًا مركز الهبوط.

تقدم بطولة كأس العالم الشتوية منطقة مجهولة. من السابق لأوانه اكتشاف اتجاهات ما بعد قطر ، لكن خمسة من الأندية الستة التي تضم أكبر عدد من اللاعبين في نهائيات كأس العالم (تشيلسي 12 ، ومان سيتي 16 ، ومان يونايتد 13 ، وآرسنال 10 ، وبرايتون 8) فازوا جميعًا بمباراتهم الأولى.

مشاهدة مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

العودة – الاستثناء هو توتنهام (11). فاز الكثيرون على واحدة من المجموعات الخمسة التي كان لديها أكبر عدد من أعضاء الفريق في المنزل: بورنموث ، بالاس ، ساوثهامبتون (2) ، ليدز (3) ، أستون فيلا وإيفرتون (4) – عاد كل منهم إلى اللعب بخسارة.

استبدل كل من تشيلسي وفورست لاعبًا رئيسيًا بسبب الإصابة خلال مباريات هذا الأسبوع في ريس جيمس وجيسي لينجارد. يمكن للفرق إعادة تشكيل تشكيلاتها حيث أن نافذة الانتقالات مفتوحة من يوم الأحد حتى الساعة 11 مساءً يوم الثلاثاء 31 يناير. وافق فريق لندن بالفعل على صفقة مع مولدي لمهاجم ساحل العاج الماهر ديفيد داترو فوفانا البالغ من العمر 20 عامًا.

أما هنا والآن ، فقد خسر أربعة فرق فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضهم هذا الموسم مرات أكثر من فورست (أربعة) ، وثلاثة أندية فقط استقبلت المزيد من الأهداف في الدوري المحلي (11 ، بما في ذلك ثمانية بعد نهاية الشوط الأول).

في غضون ذلك ، يستهدف تشيلسي ثلاث نقاط على الطريق لأول مرة منذ أستون فيلا منتصف أكتوبر. فاز البلوز في آخر سبع مباريات متتالية في جميع المسابقات ضد فورست ، بما في ذلك ثنائية الدوري في 1998/99.

بث مباشر مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست اليوم

كان هناك الكثير لتتذوقه بشأن عودتنا إلى الملاعب يوم الثلاثاء ، حيث قضى العديد من العائدين في كأس العالم يومًا جيدًا. كان العامل المثبط في الاحتفالات هو خسارة ريس جيمس لمدة تصل إلى أربعة أسابيع ، حيث أظهر المدافع قيمته مرة أخرى بعد غياب شهرين ونصف.

حتى خروج الظهير الأيمن المثير للإعجاب ، شهدنا ربما أفضل أداء للبلوز على أرضه منذ ميلان. تحول لاعبو جراهام بوتر إلى مركز دفاع رباعي مع تياجو سيلفا وكالي كوليبالي في مركز قلب الدفاع، وقد تعامل رجال جراهام بوتر بشكل مريح مع بورنموث الخافت مع القليل من الجلبة (على الرغم من التمريرة الخاطئة في بعض الأحيان).

في تلك الدقيقة الستين الأولى ، جلب دينيس زكريا التوازن والطاقة والحضور الجسدي إلى خط وسط البلوز في أول بداية له في الدوري ، بينما سجل كيبا أريزابالاجا شباكه النظيفة الأولى على بريدج منذ الفوز 3-0 على ولفرهامبتون في أوائل أكتوبر. لديه حاليًا ثاني أفضل معدل تصدي لكل تسديدة من بين جميع حراس المرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز (82.8 في المائة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى