مباراة ريال مدريد اليوم مباشر HD beIN Sport.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو اليوم بث مباشر كورة لايف

يترقب الكثيرون مشاهدة مباراة الريال اليوم بث مباشر يلا شوت لايف حقق لوس كولتشونيروس الفوز 2-0 خارج أرضه على ليفانتي في دور الـ16 من كأس الملك.

قبل أن يحصد أكبر عدد من النقاط في الدوري الإسباني بفوزه 3-0 على أرضه ضد بلد الوليد نهاية الأسبوع الماضي ، مع كل من ألفارو موراتا وأنطوان جريزمان وماريو هيرموسو . على ورقة التسجيل خلال أول 28 دقيقة.

يبدو أن آمال فريق المدرب دييجو سيميوني في الحصول على اللقب قد انتهت ، الذي يحتل المركز الرابع بفارق 13 نقطة خلف برشلونة في القمة بعد أن لعب مباراة أكثر، ويواجهون بدلاً من ذلك معركة للتأهل إلى المراكز الأربعة الأولى حيث يجلسون حاليًا. يتساوى في النقاط مع فياريال في المركز الخامس.

مشاهدة ريال مدريد وأتليتكو اليوم بث مباشر يلا شوت

سيسعى أتليتيكو الآن للبناء على انتصاراته الأخيرة بانتصاره في ديربي مدريد ، وهي المباراة التي تغلب فيها على غريمه الريال مرتين فقط في آخر 13 مواجهة في جميع المسابقات.

مثل ريال مدريد ، عانى أتلتيكو أيضًا من جفاف طويل دون الفوز بكأس الملك ، وكان آخر مرة حصل فيها على الكأس في موسم 2012-2013.

تم إقصاء لوس كولتشونيروس في ثلاث مناسبات من دور الثمانية على مدى السنوات التسع الماضية ، بينما تعرض لهزيمة مفاجئة 1-0 أمام فريق الدرجة الثالثة كورنيلا في الدور الثاني الموسم الماضي.

مباراة ريال مدريد اليوم مباشر HD beIN Sport

فضل أتليتيكو اللعب خارج أرضه في الأسابيع الأخيرة ، حيث فاز بأربع مباريات وتعادل في واحدة من آخر خمس مباريات على الطريق.

ويأمل أن يلحق بريال في يوم عطلة يوم الخميس بينما يحاول الوصول إلى نصف نهائي كأس الملك. لأول مرة منذ ست سنوات.

خرج ممفيس ديباي من مقاعد البدلاء أمام بلد الوليد ليخوض مباراته الأولى مع أتلتيكو ، ويقف الهولندي في الخط لبدء مباراته الأولى للنادي في الهجوم ، مع احتمال أن يفسح المجال أمام جريزمان أو موراتا.

التشكيلة المحتملة لريال مدريد: كورتوا ؛ ناتشو ، روديجر ، ألابا ، ميندي ؛ مودريتش ، كامافينجا ، كروس ؛ فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور

التشكيلة المحتملة لأتلتيكو مدريد: أوبلاك ؛ مولينا ، سافيتش ، هيرموسو ، رينيلدو ؛ يورينتي ، دي بول ، كوندوغبيا ، كاراسكو ؛ جريزمان ، ديباي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى