مباراة كوريا ضد أوروجواي.. مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وأوروغواي بث مباشر يلا شوت اليوم كأس العالم

تنطلق مباراة كوريا الجنوبية ضد أوروغواي بث مباشر اليوم يلا شوت في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022 بتوقيت المملكة العربية السعودية حيث يمكن مشاهدة البث المباشر مباراة أوروجواي وكوريا اليوم بين سبورت في كأس العالم 2022 قطر مباشر.

وعاد فريق أوروغواي لكرة القدم إلى التدريبات في الإرسال، ووضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل ظهوره لأول مرة في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ، والتي ستقام اليوم الخميس في تمام الساعة 4:00 مساءً بالتوقيت المحلي (10:00 صباحًا) ضد كوريا الجنوبية ، للمجموعة H.

في نهاية أعمال هذا اليوم ، كان هناك مؤتمر صحفي للوكاس توريرا استعدادا لخوض مباراة كوريا واوروجواي بث مباشر اليوم اليوم ستكون مباراة اليوم الأول (MD-1) ، لذلك سيكون هناك مؤتمر صحفي رسمي لـ FIFA في المركز الإعلامي الرئيسي (MMC) في الساعة 11:30 صباحًا (QAT).

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وأوروغواي بث مباشر اليوم يلا شوت

ومباراة كوريا ضد أوروجواي لعبه كوره سيتم تقديم المدير الفني لأوروغواي ، دييغو ألونسو والقائد دييغو غودين. بعد الظهر ، سيتدرب الفريق مرة أخرى في الإرسال ، مع فتح أول 15 دقيقة للصحافة.

وقبل مباراة كوريا الجنوبية وأوروجواي اليوم تدرب منتخب أوروجوي جيدا للمباراة بعد ثلاثة أيام من الظهور الأول أمام كوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم قطر 2022 ، عاد منتخب أوروجواي إلى التدريبات بعد ظهر اليوم في الدوحة ، على ملعب الإرسال 1.

كان طاقم التدريب برئاسة دييجو ألونسو مرة أخرى حارس المرمى سيباستيان سوسا في هذا اليوم ، في العمل الذي تم تنفيذه خلف أبواب مغلقة.

بث مباشر مباراة أوروجوي وكوريا الجنوبية اليوم يلا شوت كأس العالم

وفي الصباح ، اجتمع الفريق مع الفيفا ، وشاركوا في جلسة التصوير الرسمية لأعلى بطولة للمنتخب.

في حالة المنافس في الخدمة ، فإن أقرب تاريخ كروي يعود إلى يوم الجمعة ، 11 نوفمبر ، ضد أيسلندا ، وهو اليوم الذي فازوا فيه 1-0 بهدف من مين كيو سونغ.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيفا عين كليمان توربين كحكم رئيسي للمباراة. سيتم إعارة الفرنسي على الأجنحة من قبل المساعدين نيكولاس دانوس وسيريل جرينجور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى