مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم يوتيوب الدوري الإنجليزي حيث سجل محمد صلاح لاعب ليفربول أربعة أهداف في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن سجل ثلاثة أهداف فقط في أول 11 مباراة له هذا الموسم.

وقبل مباراة ليفربول اليوم لقد سجل 104 أهداف بالقدم اليسرى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق هدف واحد فقط عن سجل روبي فاولر في المنافسة البالغ 105 أهداف.

سجل ديوغو جوتا ثمانية أهداف في آخر 10 مباريات ضد ليستر سيتي في جميع المسابقات ، بما في ذلك أربعة من كل أربعة ضد الثعالب لليفربول.

تلقى ليستر العديد من الأهداف في هزيمته 3-0 أمام نيوكاسل آخر مرة كما كان في مبارياته الثمانية السابقة في الدوري الممتاز مجتمعة. كانت آخر مرة خسر فيها الثعالب وفشلوا في التسجيل في مباريات الدوري المتتالية أكتوبر 2020.

مباراة ليفربول اليوم مباشرة الآن

فاز ليفربول بثلاث مباريات متتالية في الدوري للمرة الأولى هذا الموسم ، رغم أنه لم ينجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في آخر خمس مباريات.

في الواقع ، حافظ فريق الريدز على نظافة شباكه في أربع مباريات فقط في 19 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية شهر مايو ، ولم يتبق سوى ساوثهامبتون ولييدز وأستون فيلا في ذلك الوقت.

فاز ليستر في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما فاز في مبارياته الـ 22 السابقة على الطريق (D6 L13).

لقد فازوا بهذه الثلاثة الأخيرة بنتيجة 8-0 في المجموع ، لكنهم لم يسبق لهم الفوز بأربعة أهداف متتالية على الطريق دون أن تتنازل شباكهم في تاريخ الدوري.

بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم يوتيوب

سجل ليفربول مرة واحدة على الأقل في آخر 31 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز (W23 D7 L1) ، وكانت هزيمته الوحيدة في ذلك الوقت أمام ليدز في أكتوبر.

كان آخر حارس زائر حافظ على شباكه نظيفة في الدوري على ملعب آنفيلد هو ألفونس أريولا لاعب فولهام في مارس 2021.

يتطلع ليستر سيتي للفوز بمباراته الأخيرة في الدوري على مدار سنوات تقويم متتالية للمرة الأولى منذ سلسلة من ثلاث مباريات بين عامي 2012 و 2014.

كانت آخر مباراة لليفربول في الدوري عام 2021 هزيمة 1-0 أمام ليستر – لم يخسروا مباراتهم الأخيرة في الدوري في السنوات التقويمية المتتالية منذ 1960/1961 ، ضد ميدلسبره وروثرهام أثناء تواجدهم في الدرجة الثانية.

بث الليفر وليستر بث مباشر ليفربول

خسر ليستر تسعة من آخر 11 مباراة خاضها خارج أرضه أمام ليفربول اليوم، بعد أن فاز بثلاث مباريات متتالية على ملعب أنفيلد بين عامي 1997 و 2000 قبل هذه الجولة.

خسر ليفربول في مباراتين من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليستر ، كما خسر في 17 مباراة سابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى