ملخص مباراة ميلان ضد ليفربول.. أهداف مباراة ليفربول وميلان اليوم في السوبر الإماراتي

يلعب ليفربول للمرة الثانية في منتصف الموسم الودية ضد ميلان بعد ظهر يوم الجمعة على استاد آل مكتوم في دبي.

وتعرض الريدز لهزيمة 3-1 أمام ليون يوم الأحد حيث سجل ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال السابق هدفين بينما سجل فابيو كارفالو هدفي فريق ميرسيسايد. أجرى يورجن كلوب عدة تغييرات على فريقه في الشوط الثاني حيث كان التركيز على الأداء واللعب بدلاً من التركيز على النتيجة.

في غضون ذلك ، خسر ميلان 2-1 أمام متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ارسنال يوم الثلاثاء ، والذي توج رجال ميكيل أرتيتا بطلاً لكأس دبي الممتاز. تقدم لك GOAL تفاصيل حول كيفية مشاهدة هذه اللعبة على التلفزيون في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند بالإضافة إلى كيفية بثها مباشرة عبر الإنترنت.

مشاهدة مباراة ليفربول وميلان اليوم بث مباشر كورة لايف

الثانية والأخيرة لليفربول الودية في دبي يلتقيان مع ميلان ، الذي لديه وجه مألوف في صفوفه. إليك كيفية المشاهدة الحية حول العالم، قام فريق الريدز بتفجير بعض خيوط العنكبوت الأسبوع الماضي ضد ليون ، مع اقتراب نهائيات كأس العالم من نهايتها.

تمكن يورغن كلوب من تحديد تشكيلة قوية في استاد آل مكتوم يوم الأحد ، وبينما كانت النتيجة 3-1 لصالح ليون ، لن تكون النتيجة هي التركيز الأساسي للمدرب.

الآن ، لدى الريدز فرصة أخيرة للعودة إلى خطوتهم قبل رحلة كأس كاراباو يوم الخميس إلى مان سيتي ، مع ميلان المنافس.

يحتل فريق ستيفانو بيولي حاليًا المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بفارق ثماني نقاط عن المتصدر نابولي – ومع وجود ريد ديفوك أوريجي في فريقه ، يمكن أن نكون مستعدين للقاء اليوم.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم كورة 365

مثل ليفربول ، فشل ميلان في الحصول على نقطة في أول مباراة ودية له في دبي ، حيث حصل أرسنال على اللقب في كل من 90 دقيقة وركلات الترجيح.

تبدأ المباراة في الساعة 3.30 مساءً (بتوقيت جرينتش) – أو 7.30 مساءً في دبي ، و 10:30 صباحًا في نيويورك ، و 7.30 صباحًا في لوس أنجلوس ، و 2.30 صباحًا (السبت) في سيدني و 6.30 مساءً في نيروبي.

الأوروجواياني من بين البدلاء بعد عودته من كأس العالم في وقت سابق هذا الأسبوع.

يأتي أليكس أوكسليد-تشامبرلين بدلاً من فابيو كارفاليو في التغيير الوحيد الذي أدى إلى نشر التشكيلة أمام أولمبيك ليون يوم الأحد.

مباراة ليفربول اليوم يلا شوت: كيلير ، ميلنر ، ماتيب ، جوميز ، روبرتسون ، باجسيتيك ، تياجو ، إليوت ، أوكسليد تشامبرلين ، صلاح ، فيرمينو.

ترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو وإبراهيما كوناتي وفيرجيل فان ديك وأليسون بيكر وجوردان هندرسون غير متاحين للاختيار بسبب مشاركتهم في كأس العالم 2022، إضافة إلى ذلك ، ما زال آرثر ميلو وديوغو جوتا مصابين.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر

انضم داروين نونيز إلى المعسكر وسيكون متاحًا للاختيار ، ومع ذلك ، فقد تعرض لويس دياز لانتكاسة أخرى بسبب إصابته في الركبة ، والتي استبعدته حتى مارس 2023.

سيمون كيير وزلاتان إبراهيموفيتش وأليساندرو فلورنزي ودافيدي كالابريا ومايك مينان غائبون بسبب الإصابة ، بينما لا يزال أوليفييه جيرو وتيو هيرنانديز في قطر مع المنتخب الفرنسي.

رافائيل لياو في إجازة بعد الخروج من كأس العالم مع البرتغال في دور الثمانية. ومع ذلك ، عاد تشارلز دي كيتليري إلى الفريق بعد إقصاء بلجيكا من دور المجموعات وهو متاح.

ميلان الحادي عشر: تتاروزانو. كالولو ، غابيا ، توموري ، ثياو ؛ بن ناصر ، تونالي ؛ Saelemaekers ، دياز ، ريبيك ؛ أوريجي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى