مباراة يوفنتوس مباشر الآن.. مشاهدة مباراة يوفنتوس وكريمونيزي بث مباشر اليوم كورة 365

بث مباشر يوفنتوس وكريمونيزي حيث انتهت آخر ثلاثة فرق من دوري الدرجة الأولى الإيطالي دون أي فوز في المباريات الـ15 الافتتاحية للدوري هذا الموسم الماضي ، لذا يجب على Cremonese تحدي التاريخ لتمديد مغامرتهم في دوري الدرجة الأولى إلى ما بعد 2022/23.

على الرغم من أن هذه تبدو مهمة شاقة ، إلا أن رجال ألفيني أظهروا علامات تحسن مؤخرًا ، وحافظوا على شباكهم نظيفة في آخر مباراتين على أرضهم ، بما في ذلك التعادل السلبي مع ميلان حامل اللقب .

قرعة أخرى يمكن أن تكون على الورق ، على الرغم من أنها قد تكون في حاجة إلى خلافات طويلة ، بالنظر إلى أن La Cremo قد تقاسم الغنائم مع يوفنتوس في أربعة لقاءات بالدوري الإيطالي في Stadio Giovanni Zini.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكريمونيزي بث مباشر اليوم

بصفته الفريق الوحيد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الذي استقبل شباكه أقل من عشرة أهداف هذا الموسم (7) ، يبدو أن يوفنتوس قد أسس نهضته على تشكيلة دفاعية صلبة.

ومع ذلك ، فإن معدل تسجيلهم التافه البالغ 1.6 هدفًا فقط في كل مباراة بالدوري يظل بمثابة الفيل في القاعة ، حيث تبدو الأمور أسوأ خارج ملعب أليانز.

سجل فتيان أليجري أربعة أهداف ضئيلة في سبع جولات في الدوري الإيطالي هذا الموسم. ومع ذلك ، بعد أن خسروا الفوز في أول أربع مباريات خارج أرضهم (D2 ، L2) ، فقد فازوا في آخر ثلاث مباريات متتالية من خلال نفس النتيجة 1-0.

لا يزال الثنائي الروماني إيونوت رادو وفلاد شيريتشيس يغطيان علامات استفهام ، ولكن هناك أمل في أن يعود كلاهما إلى لياقته البدنية الكاملة في الوقت المناسب.

باعتباره ثاني أسوأ فريق مهاجم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 11 هدفًا فقط حتى الآن ، يجب على كريمونيزي الاعتماد على سيريل ديسيرز ليحقق خطوته بعد وقت قصير من تسجيل هدفين فقط قبل فترة التوقف الدولية.

في غضون ذلك ، لا يزال يوفنتوس بدون قائده ليوناردو بونوتشي والمدافع متعدد المهارات ماتيا دي تشيليو ، على الرغم من أن عودة بول بوجبا من إصابة طويلة الأمد تبدو أقرب من أي وقت مضى.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وكريمونيزي اليوم مباشر يلا شوت

لن يتمكن أليجري من استدعاء اللاعب الفرنسي لرحلة الأربعاء ، لكن المهاجم البارز دوسان فلاهوفيتش ، الذي يتصدر قائمة هدافي النادي بستة أهداف في الدوري الإيطالي ، سيعود إلى الحظيرة.

تشكيل كريمونيزي ضد يوفنتوس

كريمونيزي (3-5-2): أيونوت رادو ؛ جاك هندري ، إيمانويل أيو ، دانيال سيوفاني ؛ ليوناردو سيرنيكولا ، تشارلز بيكل ، سانتياغو أسكايبار ، إيمانويل فاليري ؛ سيرييل ديسيرز ، ديفيد أوكيريك.

يوفنتوس (3-5-2): فويتشخ تشيزني. جليسون بريمر ، دانيلو ، فيديريكو جاتي ؛ فيليب كوستيك ، أدريان رابيوت ، نيكولو فاجيولي ، فابيو ميريتي ، خوان كوادرادو ؛ مويس كين ودوزان فلاهوفيتش.

تشكيل كريمونيزي  ضد يوفنتوس

على الرغم من أننا في منتصف الموسم فقط ، إلا أن كريمونيزي بحاجة بالفعل إلى العودة المعجزة لتعزيز آمالهم في تجنب الهبوط السريع إلى دوري الدرجة الثانية.

يكاد يكون من المستحيل توقع بدء هذا الطريق ضد فريق يوفنتوس الصاعد ، خاصة بالنظر إلى القوة الدفاعية التي لا مثيل لها للزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى