مباشرة نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2023 الترم الثاني.. نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة بالاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس حيث تم إصدار نتائج امتحانات الفصل الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023 من قِبل مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة.

نتائج البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة تم الإعلان عن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بعد انتهاء عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات. وأوضحت المديرية أن النتائج ستُعلن قريبًا في المديريات بعد موافقة المحافظين عليها.

الآن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم.. رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 جميع المحافظات

وأشارت إلى أن بعض المديريات قد انتهت من الامتحانات، مع التأكيد على ضرورة توفير الدقة والسرية في تقييم الدرجات وعدم ترك أي أسئلة بدون تصحيح وضمان حقوق كل طالب. وأكدت أن المجموع الكلي لامتحانات الشهادة الإعدادية هو 280 درجة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2023 الترم الثاني

تم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة عبر روابط مخصصة للنتائج، ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني للمحافظة وبوابة نتائج التعليم الأساسي.

كما تم توضيح خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة، وتشمل الدخول إلى رابط النتيجة عبر الخدمات الإلكترونية المقدمة في المحافظة وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وبعدها سيتم عرض النتيجة بعد بضع دقائق.

بدائل الثانوية العامة بعد الإعدادية 2023.. الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم في مدرسة إيجيبت جولد مدرسة الذهب

أعلنت محافظة القاهرة رسميًا عن نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني لعام 2023 على موقع البوابة الإلكترونية الرسمي للمحافظة. يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية في القاهرة الحصول على نتائجهم من خلال موقع المحافظة على الإنترنت فور اعتمادها.

بل المحافظ، أو عبر المواقع الإخبارية التابعة للصحف المحلية، أو من خلال المدرسة التي يدرسون فيها حيث يتم إرسال النتائج إلى المدرسة بمجرد اعتمادها.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم فقط

وشدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، على أنه يجب اتخاذ إجراءات صارمة تجاه أي حالات غش يتم اكتشافها، واتباع كافة الإجراءات القانونية المناسبة.

وأعلن أيضًا عن تنفيذ مجموعة من التدابير المنظمة لامتحانات الشهادة الإعدادية، التي ستُطبق ابتداءً من العام المقبل، بهدف ضمان سير الامتحانات بانتظام وحماية حقوق الطلاب.

يتم تنفيذ امتحان الشهادة الإعدادية في القاهرة بنظام البوكليت ابتداءً من العام الدراسي 2023 – 2024، وذلك لضمان عدم تداول ورقة الأسئلة.

راوبط مباشرة.. نتيجة نت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات.. نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023

ويحتوي ظرف الأسئلة على 20 ورقة سؤال ولا يتم فتحه إلا داخل لجنة الامتحان لمنع الغش والتلاعب، وتتميز كل إدارة تعليمية بعلامة مائية خاصة بها. كما يُمنع حمل الهواتف المحمولة للمراقبين والملاحظين وجميع المشاركين في الامتحانات داخل اللجان الامتحانية، وتتخذ إجراءات إضافية لمنع الطلاب من حمل الهواتف المحمولة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة القاهرة عبر بوابة التعليم الأساسي من هنــــــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى