مباشر ملخص مباراة البرتغال.. مشاهدة ملخص مباراة اوروجواي والبرتغال

تنطلق مباراة البرتغال اليوم بث مباشر في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 فكيف يمكن أن تشكل أوروجواي ضد البرتغال مباراة اليوم إذ من المتوقع أن تغيب أوروجواي مرة أخرى عن خدمات رونالد أروجو في مباراتها الثانية في مونديال 2022 ، والتي تأتي ضد البرتغال مساء الإثنين.

ويمكن مشاهدة مباراة البرتغال اليوم بث مباشر حيث افتتح فريق دييجو ألونسو البطولة بالتعادل السلبي ضد كوريا الجنوبية يوم الخميس ، ولم يكن هناك أي إشارة لأروجو في تشكيلة المجموعة الثامنة.

كان هناك جدل كبير حول مدافع برشلونة ، حيث خضع لعملية جراحية في الفخذ فقط في نهاية سبتمبر.

مشاهدة مباراة البرتغال بث مباشر يلا شوت اليوم أوروجواي العمدة كورة لايف

من غير المرجح أن يظهر أراوجو حتى جولات خروج المغلوب ، إذا نجحت أوروجواي في ذلك ، لذلك من المتوقع أن يظهر مارتن كاسيريس مرة أخرى في الجزء الخلفي للأمة الواقعة في أمريكا الجنوبية هنا.

هناك فرصة كبيرة في أن يحافظ ألونسو على ثقته بنفس الـ XI الذي نزل إلى أرض الملعب في أول صافرة ضد كوريا الجنوبية في المرة الأخيرة.

وقبل مباراة البرتغال وأوروجواي اليوم يجب أن تشمل طريقة 4-3-3 مرة أخرى فاكوندو بيليستري وداروين نونيز في المناطق الواسعة ، حيث يقاتل لويس سواريز لإبعاد إدينسون كافاني عن طريق الوسط.

تشكيل أوروجواي ضد البرتغال في كأس العالم فيفا قطر 2022

وجد سواريز صعوبة في ترك بصمته خلال الدقيقة 64 التي قضاها على أرض الملعب أمام كوريا الجنوبية ، لكن من المتوقع أن يحصل اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا على فرصة أخرى منذ البداية ضد البرتغال.

في غضون ذلك ، سيكون دييجو جودين وفيدريكو فالفيردي وخوسيه خيمينيز مرة أخرى بالتأكيد في التشكيلة الأولى.

التشكيلة الأساسية المحتملة لأوروغواي : بوشيه ؛ كاسيريس ، جودين ، جيمينيز ، أوليفيرا ؛ فالفيردي ، بنتانكور ، فيسينو ؛ بيليستري ، سواريز ، نونيز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى