متاح الآن.. رابط نتائج الشامل للدورة الشتوية 2024.. جامعة البلقاء نتائج الشامل bau.edu.jo

رابط نتائج الشامل للدورة الشتوية 2024 في جامعة البلقاء التطبيقية bau.edu.jo حيث تستعد إدارة جامعة البلقاء التطبيقية في المملكة الأردنية لإعلان نتائج امتحانات الشامل للدورة الشتوية 2024، بعد إنهاء جميع عمليات التصحيح والمراجعة في غرف كنترول الجامعة.

جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل.. وأعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية ورئيس اللجنة العليا للامتحانات، الدكتور أحمد فخري العجلوني، أن نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة الشامل للدورة الشتوية 2024 ستكون متاحة خلال مؤتمر صحفي يوم الخميس القادم الموافق 1 / 2 / 2024.

سيتم إعلان نتائج الشامل 2024 الدورة الشتوية في مركز الجامعة في السلط، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل

أكدت مصادر انتهاء تصحيح أوراق الإجابات، وشارفت مرحلة التدقيق والمراجعة على نهايتها. ينتظر أكثر من ستة آلاف طالب وطالبة تقدموا لامتحانات الشامل الدورة الشتوية.

فيما يلي معلومات حول موعد إعلان نتائج الشامل ورابط استخراج النتائج عبر موقع جامعة البلقاء التطبيقية حسب الاسم ورقم الجلوس عبر رابط نتائج الشامل للدورة الشتوية 2024

موعد إعلان نتائج الشامل للدورة الشتوية 2024

وفقًا للدكتور حسين سرحان، مدير وحدة التعليم والامتحانات العامة في جامعة البلقاء التطبيقية، فقد أكد أن النتائج الأولية جاءت مطمئنة، وأن عمليات استخراج النتيجة شارفت على الانتهاء.

يتم حاليًا تدقيق ومراجعة النتائج، خاصةً للطلبة الذين قدموا ورقة أو أكثر، للتحقق من درجاتهم السابقة، بالإضافة إلى مطابقة حالات الغياب مع كشوف مراكز الامتحان. ورجح سرحان أن تعلن النتائج رسميًا خلال الأسبوع المقبل على الأقل.

رابط استخراج نتائج الشامل للدورة الشتوية 2024

ووفقًا للمعلومات الرسمية، ستعلن جامعة البلقاء عن اليوم المحدد للإعلان عن صدور النتائج بعد الانتهاء من كافة ترتيبات إعلان النتائج عبر موقع الجامعة الإلكتروني. يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الشامل 2024 حسب رقم الجلوس من خلال الخطوات التالية:

1. الدخول إلى موقع جامعة البلقاء التطبيقية الإلكتروني.

2. الضغط على قسم الخدمات الإلكترونية أو الاستعلام عن نتائج الامتحانات.

3. اختيار نتائج الشامل للدورة الشتوية 2024 (في حال تفعيلها).

4. كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة له.

5. الضغط على كلمة بحث.

6. بعد ذلك ستظهر جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل للطالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى