مرض محمود الخطيب.. خبر صادم لعشاق رئيس الأهلي بعد فحوصات فرنسا

مرض محمود الخطيب الذي يعاني منه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الفترة الأخيرة خاصة بعدما ذهب لإجراء فحوصات في أوروبا وتحديدا دولة فرنسا.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سافر خلال الأيام الماضية إلى فرنسا من أجل إجراءات فحوصات وتحاليل طبية للاطمئنان على حالته الصحية، وظهر مرض محمود الخطيب على ملامح رئيس الأهلي ومعشوق الجماهير الحمراء.

بث مباشر الاهلي ومضر السعودي.. مشاهدة مباراة الاهلي ومضر السعودي بث مباشر اليوم كرة يد سوبر جلوب

وفي آخر ظهور للكابتن محمود الخطيب جاء صادما لجماهير النادي الأهلي إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور محمود الخطيب أثناء وجوده في الحرم المكي من أجل أداء مناسك العمرة وتبين من الصور أن محمود الخطيب أدى العمرة على كرسي محترك.

محمود الخطيب على كرسي متحرك

وكشفت الصورة أحد الأشخاص وهو يساعد الخطيب في أداء العمرة على كرسي متحرك، وجذبت صورة الخطيب على كرسي متحرك تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين دعوا لرئيس الأهلي بالتمني الشفاء العاجل.

اهداف ريال مدريد وبرشلونه يوتيوب.. نتيجه مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم.. ملخص مباراة الريال وبرشلونه

وفي وقت سابق تعرض محمود الخطيب لأزمة صحية ونقل إلى المستشفى وتبين أنه الخطيب يعاني من ارتفاع ضغط الدم في العين.

مرض محمود الخطيب
محمود الخطيب على كرسي متحرك

وكشف الإعلامي أحمد شوبير المقرب من إدارة النادي الأهلي عن مرض الخطيب قائلا إنه يعاني من أزمة صحية في العين بخلاف أمراض أخرى في الظهر.

صور محمود الخطيب أثناء أداء مناسك العمرة

وخلال اليومين الماضيين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور محمود الخطيب في مكة أثناء أداء مناسك العمرة وظهر الخطيب مرتديا ملابس الإحرام.

وجاءت الصور بعد عودة الخطيب من فرنسا حيث من المقرر أن يحضر مباراة الاهلي اليوم بث مباشر أمام مضر السعودي في بطولة السوبر جلوب لكرة اليد والتي تقام في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

فتنة بيان الخطيب وفيتوريا.. ثورة في إدارة إعلام الأهلي

ويوم السبت قبل الماضي غادر محمود الخطيب، القاهرة متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل إجراء فحوصات طبية، ومن المقرر أن يعاود الخطيب السفر إلى فرنسا لاستكمال الفحوصات الطبية بعد انتهاء مباراة الاهلي ومضر السعودي في افتتاح كأس العالم لكرة اليد سوبر جلوب.

محمود الخطيب يحضر مباراة الأهلي ومضر السعودي

وقال الكابتن خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق تعليقا على مرض الخطيب وطلب ابنة محمود الخطيب الدعاء لوالدها: “ربنا يشفي كابتن محمود الخطيب من أي آلم أو مرض وأتمني من الجميع الدعاء له بالشفاء ويحفظه لأسرته وكل محبيه”.

فيديو اهداف ليفربول اليوم.. نتيجة مباراة ليفربول الان.. وملخص مباراة ليفربول اليوم ضد رينجرز 7-2 في دوري أبطال أوروبا

وأضاف محمد العمدة: “نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يمن عليه بالشفاء العاجل وجميع مرضى المسلمين اللهم رب الناس مذهب البأس اشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما طهور إن شاء”.

وتقام مباراة الاهلي ومضر السعودي بث مباشر اليوم يلا شوت اليوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2022 في بطولة سوبر جلوب لكرة اليد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى