فيديو يكشف مستقبل عبدالله السعيد وإكرامي ورمضان صبحي مع بيراميدز

مستقبل عبدالله السعيد ورمضان صبحي مع بيراميدز.. يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن مستقبل نجوم كرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية المقبل، إذ يسعى كل ناد إلى تأمين نجومه ودعم الفريق بالصفقات الجديدة، وتدور الأحاديث حول مستقبل عبدالله السعيد وشريف إكرامي ورمضان صبحي لاعبو نادي بيراميدز.

ترددت الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن انتقال عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز الحالي ولاعب الأهلي السابق إلى نادي الزمالك لكن هذه الصفقة دائما ما تثار منذ رحيل السعيد عن النادي الأهلي في عهد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وفي فيديو إعلان رعاية تطبيق inDriver  لنادي بيراميدز، الذي نشرته الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي وكذلك الصفحة الرسمية لتطبيق inDriver ، والذي لم يتجاوز 50 ثانية كشف عن مستقبل نجوم الفريق.

رحيل شريف إكرامي عن بيراميدز

الفيديو الذي كشف إعلان بيراميدز عن راعي النادي في الموسم الجديد inDriver  شهد ظهور عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مثل أحمد الشناوي حارس المرمى، وعمر جابر الظهير الأيمن للفريق.

وخلال الفيديو من عبدالله السعيد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والذي يعد بمثابة أيقونة للفريق عقب انتقاله من النادي الأهلي في 2019 في صفقة أثارت الغضب والضجة، خاصة ما تبعها من عواقب مثل إقامة النادي الأهلي قضية ضد اللاعب يطالبه بالحصول على مقابل فسخ عقده والتعاقد مع بيراميدز.

مباراة ليفربول.. فيديو هدف محمد صلاح في كريستال بالاس

وغاب أيضا عن الإعلان الدعائي شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الذي ابتعد عن التشكيل الأساسي لصالح اللاعب أحمد الشناوي، عقب ارتكاب إكرامي عدد من الأخطاء في المباريات وآخرها مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر للموسم الماضي والتي خرج فيها الفريق السماوي من البطولة.

مصير رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك

وتحدثت الكثير من المصادر التي أكدت أن بيراميدز قرر التضحية بنجوم الأهلي السابق منهم شريف إكرامي وأحمد فتحي، لكن هاني سعيد مدير الكرة بنادي بيراميدز نفى الاستغناء عن عبدالله السعيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبشأن رمضان صبحي لاعب بيراميدز فإنه ظهر في بداية الفيديو الدعائي ما يشير بقوة إلى استمراره مع الفريق السماوي خلال الموسم الجديد وهو ما أكده هاني سعيد المشرف العام على فريق بيراميدز، إذ قال إن رمضان صبحي مستمر مع بيراميدز.

مستقبل عبدالله السعيد ورمضان صبحي مع بيراميدز

وكشف سعيد عن أن رمضان يرغب في تكرار تجربة الاحتراف الخارجي وهو ما قد يعجل برحيل اللاعب، لكنه لن يلعب لأي ناد في مصر إضافة إلى أن اللاعب لم يتلق أي عروض رسمية للعب داخل مصر.

كلمات المهندس عمر مدحت مدير التسويق التجاري

تفاصيل عقد رعاية inDriver لـ بيراميدز في الموسم الجديد

بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز، ومجلس الإدارة نرحب بالتعاون الكبير بين نادي بيراميدز وتطبيق inDriver أحد أهم تطبيقات النقل الذكي في مصر.

نرحب بالتعاون الكبير بين نادي بيراميدز وتطبيق inDriver ونرى أن اختيارنا لهذه الشراكة قائم على التشابه الكبير في العديد من النقاط، فنادي بيراميدز رغم حداثة عهده مع الكرة المصرية إلا أنه ولد كبيرا واستطاع التواجد في منطقة المنافسة على القمة مع عمالقة الأندية في مصر وأفريقيا، ونفس الشيء بالنسبة لتطبيق inDriver الذي هو الآخر رغم حداثة عهده إلا أنه ولد كبيرا بين باقي وسائل النقل الذكي في مصر

كلمات مروان حجازي مدير التسويق بشركة inDriver

سعداء جداً بالتعاون الكبير مع ناد كبير مثل بيراميدز يضم مجموعة عملاقة من نجوم الكرة المصرية وكنا حريصون منذ اللحظة الأولى على إتمام الاتفاق والشراكة مع بيراميدز قبل مواجهة الأهلي غدا في الدوري في مباراة أصبحت مباراة قمة تنتظرها جماهير الكرة المصرية والعربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى