مسلسل سيد الخواتم.. مسلسل The Rings of Power الموسم الأول مترجم

مسلسل سيد الخواتم مترجم.. The Rings of Power ممتاز! أنا أحب كل CGI وHarfoots ، وجميع الشخصيات المتنوعة، والمؤثرات الخاصة. وأنا أحب الموسيقى والإضاءة وعمل الكاميرا مدهش. إنه أفضل من LOTR لبيتر جاكسون. التأثيرات أفضل ، والتمكين الحديث للممثلين المتنوعين الجدد يجلب حقًا رؤية تولكين القديمة لعالم خيالي محدثًا ومتوازيًا مع الواقع.

The Lord of the Rings: The Rings of Power كان من الرائع أيضًا رؤية Lenny Henry على التلفاز مرة أخرى، لم أره على شاشتي منذ الثمانينيات عندما كان عرضه الخاص: The Lenny Henry Show (1984)، الذي يعرض المغامرات السيئة لراديو القرصان ديبرت ويلكينز وصديقه ونستون.

إنني أتطلع حقًا لرؤية أين يذهبون مع الاتجاه الجديد لهذه النظرة الأكثر شمولاً وتنوعًا لعالم تولكين ، ولأرى كيف يصلحون جميع المشكلات التي كانت موجودة مع الكتب.

تنزيل مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power الموسم 1 الحلقة 1 الأولى أون لاين مباشر من موقع ايجي بست

إنه ليس خيالًا سيئًا للمعجبين ، ولا تكيفًا صادقًا حقيقيًا ، لكنه يستحق المشاهدة.. لا تتوقع أن تنفجر بعيدًا ، لكنها مشاهدة إبداعية وممتعة عن عالم محبوب للغاية.

ملخص مسلسل سيد الخواتم تدور أحداثها فيما يسمى “العصر الثاني” للأرض الوسطى بعد هزيمة مورغوث الشرير الذي جلب لأول مرة في التاريخ الظلام والموت والانحلال. هزم الجان مورغوث وجيوشه من الأورك. لكن الأراضي تركت في حزن وانتشر أتباعه الأشرار في كل ركن من أركان الأرض الوسطى وأصبحوا الآن تحت قيادة قائد مورغوث المظلم ساورون ، الذي لم يتعرض للضرب أبدًا من Middle Earth لمطاردة Sauron دون مسار واضح.

مسلسل House of the Dragon الموسم الأول مترجم الحلقة 2.. مسلسل آل التنانين الحلقة 2

التحليل تم إجراء كل هذا دون أن يكون لديك الحق في تبني أول عصرين من الأرض الوسطى ، ولكن مجرد ملاحق من الجيل الثالث حول ما حدث من قبل. يمتد تاريخ وقصص 3500 عام بترتيب غير زمني ، وكان لا بد من أخذ الحريات في القصة. هذا يبدو مقلقًا بالنسبة لي وعلى الأرجح لعشاق الكتب الآخرين. لكنها تعمل في الواقع ، في الغالب على الأقل بعض العناصر مثل الحوار يمكن أن تصادف قليلاً مقارنة بالمحادثات القادمة من يد تولكين.

مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power كامل جميع الحلقات اونلاين

أيضًا بدلاً من السير في مسار العديد من الشخصيات المختلفة في البداية ، تحظى جلادريل بقدر كبير من التركيز ، بينما لا يوجد اتصال فوري مع شخصيتها كمشاهد.

حوار 6/10 جيد في أحسن الأحوال ، ممل وغريب في أوقات أخرى. إن التركيز الإجباري على نطق Galadriel بشكل صحيح أمر سخيف بعض الشيء خاصة وأن اسمها يظهر قليلاً. وأحيانًا تفشل المهمة الشاقة المتمثلة في إنشاء حوار يناسب الأرض الوسطى. لكن بشكل عام الحوار لا بأس به للمشاهدة.

ACTING 6،5 / 10 هناك مجال للتحسين حيث يحتاج بعض النصف الآخر والجان إلى النمو في دورهم. التمثيل مسرحي قليلاً في بعض الأحيان (بسبب السيناريو). يبدو أنه من المتوقع ، أن هذا سوف يفقد مع تقدم السلسلة. معظم الممثلين أقل معرفة ، لذا يمكن أن يكون التركيز الفعلي على القصة بدلاً من ذلك. يبرز البعض ، روبرت أرامايو مثل Elrond يمكن أن يكون قاسيًا في بعض الأحيان ، لكن أوين آرثر بدور دورين مقنع للغاية.

مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power الموسم الاول الحلقة 1 الاولي مترجمة

VISUALS & DECOR 10/10 لا توجد شكاوى ، إنها تبدو رائعة وهي وليمة للعيون. إنه هنا حيث تسلط السلسلة، COSTUMES & MAKE UP 7،5 / 10 بشكل جيد جدًا ، ولكن ليس بجودة Game of Thrones ، أحيانًا تبدو الشخصيات كممثل من Earth اليوم في زي. بدلاً من أن تكون جزءًا لا يتجزأ من كون الأرض الوسطى

فيديو جنازة جورج الراسي.. رقص على أغاني جورج الراسي وانهيار نادين الراسي

MUSIC 7،5 / 10 جيد ومناسب أثناء العرض في الخلفية. على الرغم من أن الأغاني المقدمة والأجواء هي تقليديا سينمائية وكان من الممكن أن تكون أكثر ملحمية.

Creative LIBERTIES 7/10 بينما الوتيرة والسينماتية رائعة. الحوار الأصلي جيد وسيئ متغير. يمكن أن يأخذك تضمين النصف وبعض الحريات الأخرى قليلاً من التقاليد الأصلية. ولكن بقدر القلق الذي كان لدي قبل إطلاق سراحه ، فإنه ليس سيئًا بأي حال من الأحوال.

حكم عام 7/10 إذن ما مدى جودة ذلك ولماذا؟ إنه مشروع طموح مصحوب بعيوبه ، لكن هذا ليس ما يهم في نهاية اليوم.

سلسلة افلام The Lord of the Rings إيجي بيست

السؤال هو: هل يمكن مشاهدته ومرحه ، وهذا بالتأكيد. يبدو جيدًا وقد تتضح الحواف التقريبية للنقاط التي تمت مناقشتها سابقًا مع تقدم السلسلة.

إنها مشاهدة ممتعة ومثيرة للاهتمام ، وعلى الرغم من أن الحلقات الأولى لا تستحوذ عليك تمامًا ، فإنها ستسعد الناس وستترك غالبية الناس يتساءلون عن المزيد.

مفاجأة سارة ، التصوير السينمائي لا تشوبه شائبة ، والشخصيات جيدة جدًا ، والحبكة تبدو كحلقة وصل بين قصص العصر الأول ، و Silmarillion وقصص سيد الخواتم من العصر الثالث ، وإيقاع السرد هو ممتعة وإن كانت بطيئة بعض الشيء.

إذا كانت نتيجة السلسلة هي سرد ​​كيفية قيام Sauron بتزوير حلقات القوة ، فستكون بالتأكيد شيئًا يجب مشاهدته.

فيلم Nope 2022 مترجم.. فيلم Nope 2022 مترجم اون لاين

حتى هذه اللحظة ، أعتقد أنه بشكل عام ، على الأقل الفصل الأول يسلم. أعتقد أنه يكفي لأكون متفائلاً بحذر بشأن ما قد تكون عليه الحلقات السبع القادمة. يجب أن أضيف مرة أخرى أنني مندهش بسرور.

مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power موسم 1 حلقة 2

لم يكن سيئًا على الإطلاق بطيئًا بعض الشيء في المضي قدمًا ولكن الكثير من الشخصيات لتقديمها أمر متوقع. ومع ذلك كان جيدًا لمدة ساعتين للبدء به. التمثيل الجيد من الجميع في فريق التمثيل.

لا أعرف كل التقاليد ، لذا أعتقد أنني سأستمتع به كثيرًا كمسلسل. نتطلع إلى بقية الموسم وأتمنى أن يتحسن الأمر. يجب أن تصبح أكثر إثارة عندما تصبح التهديدات معروفة بشكل أفضل وتتزايد الإجراءات قليلاً.

فقط أتمنى أن أتمكن من المشاركة في كل شيء مرة واحدة ، مع تدفق اليوم أصبح هو القاعدة بالنسبة لبعضنا على الأقل مع وجود العديد من المسلسلات الموجودة هناك. كان سيبقيني في المنزل لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بالتأكيد.

عدد قليل من المسلسلات التي أثارت هذا الجدل الكبير ؛ وأنا ، على سبيل المثال ، أجد أنه من المستحيل كتابة مراجعة لهاتين الحلقتين الأوليين اللتين لم تتأثر بطريقة ما بروح العصر الثقافي الحالي.

مسلسل سيد الخواتم أمازون مترجم الموسم الأول

حسنًا ، في عالم مثالي ، ستكون حلقات القوة ناجحة. إنه يحتوي على جميع العناصر التي يمكن لمحبي التلفاز أن يطلبوها في قصة ملحمية – الإخراج والتمثيل والتصوير السينمائي وتصميم المواقع وما إلى ذلك. كلها من الدرجة الأولى وتبني عالماً جميلاً لتنغمس فيه.

هل هو عالم تولكين ؟ لا أعلم. أقترح أن يتم تقييم معظم هذه الإضافات الحديثة للمواد التي تم اختبارها بمرور الوقت من خلال عدسة خيال المروحة.

وبنفس الطريقة التي تبدو بها إضافات Star Wars من إنتاج Disney وكأنها من قصص المعجبين.

أود أن أقول إن Rings of Power تبدو وكأنها من قصص المعجبين. لكن روايات المعجبين نظيفة للغاية ومُنتجة جيدًا ومتصورة بمهارة. أنا شخصياً أحببته ولم أشعر بخيبة أمل ، لكنني أيضًا لست معتادًا على جسد عمل JRR Tolkien.

مسلسل House of the Dragon مترجم.. شاهد حلقات مسلسل بيت التنين HD مترجمة

لذلك أعتقد أن كل ما يمكن أن يفعله عالم السينما هو التوقف والانتظار لترى ما سيقوله المعجبون الحقيقيون.

كانت الحلقتان الأوليتان تستحقان بالتأكيد مشاهدة صور مذهلة كاملة ، وتمثيل قوي ، ونص عظيم خائب الأمل على الرغم من الرغبة في أن يكون هناك المزيد من الحركة ، والمزيد من الحلقات لمشاهدتها.

مسلسل سيد الخواتم 2022 مترجم أون لاين

لا أريد الانتظار، من الرائع مشاهدتها مع العائلات مثل PG13 House Of Dragons ، لكن الغريب بما فيه الكفاية بنفس الجودة ، العديد من العروض القوية في هذا العرض ، ولا أهتم حقًا بما يجب أن يقوله أي شخص حول Galadriel أو الممثلة التي لعبت دورها.

كانت على الأقل الشخصية الثانية الأكثر إثارة للاهتمام بجوار فتاتين الهوبيت ، ليس هناك الكثير الذي أود رؤيتهم يتغيرون حول العرض الذي لم أذكره من قبل.

لكني أشعر بالضيق لأنني لم أتمكن من رؤية Sauron ومع ذلك ، بعد أن أفكر في الأمر ، قد يكون من الأفضل إنقاذه في حلقة لاحقة.

غالبًا ما أقوم بحيلة لتقييم ما إذا كانت وسائل الإعلام ذات الامتياز التجاري جيدة أم لا. أنا ببساطة أفرغ عقلي من الأفكار المسبقة ، وأعزل نفسي عن الضوضاء الخارجية ، وأحكم على ما هو أمام عيني وأذني من حيث مزاياها الخاصة.

فيديو حادث جورج الراسي يتنبأ بطريقة وفاته قبل 26 عاما في كليب أنت الحب

وحتى الآن ، بناءً على الحلقتين الأوليين ، تعد Rings of Power واحدة من أكبر الملاحم الخيالية المصممة للتلفزيون.

هل هذا العرض مثالي؟ بالطبع لا. هل هي بطيئة في بعض الأجزاء؟ نعم. ولكن سيكون هناك دائمًا مجال لاستكشاف التحيز الشخصي ، بغض النظر عن العلامة التجارية للعرض ؛ لا شيء مثالي.

مسلسل The Lord of the rings الموسم 1 الاول الحلقة 1 الاولي مترجمة اون لاين مباشر

ولكن إذا حكمنا من خلال أي مقياس ، فإن هذا العرض أعلى تمامًا من متوسط ​​الجودة. تحفة لا تشوبها شائبة ، لا. ولكن من الجيد.

يقوم الممثلون بعمل لا تشوبه شائبة ، فكل إطار عمل فني ، والموسيقى التصويرية ممتازة ، وهناك خيال وظلال داكنة في كل منعطف ، مما يجعلني أتطلع إلى الحلقة التالية.

ونعم ، هذا العرض يأخذ نفسه على محمل الجد. لا توجد نكات ضرطة في نهاية كل حوار. أو العري المحارم لـ Game of Thrones.

إنها ببساطة مغامرة خيالية جيدة في المدرسة القديمة ذات قيمة إنتاج هائلة.

بعد نيرة أشرف.. ماذا فعل محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية في اليونان؟

سوف أقوم بتحديث هذا الاستعراض في نهاية الموسم. لكنها حتى الآن واحدة من أكثر المسلسلات إثارة التي رأيتها طوال العام. أود أن أكون قادرًا على مشاهدة هذا الشيء. وأعتقد أنه سيكون الشكل المثالي لقصة طويلة مثل هذه.

والآن تستطيع مسلسل سيد الخواتم مترجم الموسم الأول من خلال الروابط التالية

رابط مباشر مسلسل سيد الخواتم

the lord of the rings the rings of power ايجي بست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى