مشاهدة الأهلي بث مباشر اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر يلا شوت في الدوري

بث مباشر الاهلي اليوم هي ما يبحث عنه عشاق المارد الأحمر من أجل مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر يلا شوت كورة بلس في الدوري المصري الممتاز.

يعود النادي الأهلي إلى مباريات الدوري المصري من جديد بعد الأداء المخيب للآمال في المباراة الماضية أمام فريق سموحة حيث انتهت مباراة الأهلي وسموحة بالتعادل السلبي دون أهداف وهو ما أثار غضب جماهير الأهلي.

وقبل مباراة الأهلي اليوم يسعى المدير الفني للفريق مارسيل كولر إلى تصحيح أوضاع الفريق خاصة بعد إعلان كولر عن عدم رضاءه عن نتيجة مباراة الأهلي وسموحة الماضية، وقبل انطلاق مباراة الأهلي بث مباشر كورة بلس قرر كولر عقد جلسة مع اللاعبين.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا اليوم بث مباشر كورة 365

وجاءت محاضرة مارسيل كولر مع اللاعبين في المران الختامي للمارد الأحمر قبل مباراة سيراميكا اليوم حيث تحدث مدرب الأهلي في كافة الجوانب الفنية ‏والخططية الخاصة بمباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا.‏

وفي مران فريق الأهلي الذي جاء على ملعب مختار التتش، ركز خلالها الجهاز الفني للفريق على الجانب ‏الخططي، فيما أدى حراس مرمى الأهلي بحضور الحارس الأساسي محمد الشناوي تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي.

سيراميكا كليوباترا ضد الأهلي اليوم مباشر

لعبت فرق سيراميكا كليوباترا والاهلي حتى الآن 4 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز.

فاز سيراميكا كليوباترا بـ 0 مباراة مباشرة. فاز الأهلي بثلاث مباريات. 1 مباراة انتهت بالتعادل . في المتوسط ​​، سجل كلا الفريقين 3.00 أهداف في كل مباراة.

سجل سيراميكا كليوباترا في المتوسط ​​الفعلي للموسم 1.22 هدفًا في المباراة الواحدة. في 3 مباريات (75.00٪) لعبت على أرضها كان إجمالي الأهداف (الفريق والخصم) أكثر من 1.5 هدف. في 1 (25.00٪) من المباريات في موسم 2022 التي لعبت على أرضها كان إجمالي الأهداف (الفريق والخصم) أكثر من 2.5 هدف.

وسجل الأهلي معدل 1.78 نقطة عدد الأهداف في كل مباراة في موسم 2022. في 3 (75.00٪) من المباريات التي لعبت خارج الأرض كان إجمالي الأهداف (الفريق والخصم) أكثر من 1.5 هدف.

وفي نصف مباريات الأهلي في الدوري التي خاضها الفريق كان إجمالي الأهداف (الفريق والخصم) أكثر من 2.5 هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى