أهداف البرتغال مباشر.. ملخص أهداف مباراة البرتغال وسويسرا اليوم يلا شوت مونديال كأس العالم

تلعب مباراة سويسرا ضد البرتغال مباشر يلا شوت كورة سيتي بعد التأهل لمراحل خروج المغلوب في كأس العالم بفوزين من ثلاثة، تواجه سويسرا وصيفة المجموعة السابعة الآن البرتغال في دور الستة عشر على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء.

بعد أن تجنب بطريقة ما بطاقة حمراء واحدة خلال مواجهة عاصفة مع صربيا في مباراتهم الأخيرة بالمجموعة ، لم يكن لدى فريق مراد ياكين أي تعليق للتعامل معه ، لكن مانويل أكانجي وفابيان شار وجرانيت تشاكا من بين سبعة لاعبين يحجزون واحدًا بعيدًا عن الضياع في ربع نهائي محتمل.

قبل مباراة البرتغال اليوم كما هو الحال في معسكر هولندا، تسبب المرض على ما يبدو بسبب تكييف الهواء في انخفاض مستوى بعض أعضاء الفريق الأسبوع الماضي، حيث انضم حراس المرمى يان سومر وفيليب كون إلى قلب الدفاع نيكو إلفيدي في غيابه عن المباراة ضد صربيا.

كورة 365 مشاهدة مباراه البرتغال وسويسرا بث مباشر الآن

ويبقى أن نرى ما إذا كان هذا الثلاثي سيعود في الوقت المناسب لمباراة يوم الثلاثاء ، ولكن إذا ظل الخيار الأول بلا منازع سومر غائبًا ، فإن جريجور كوبل على استعداد للإنابة مرة أخرى.

كان الكابتن ودينامو خط الوسط Xhaka واحدًا من عدة لاعبين يغازلون الفصل يوم الجمعة ، ولكنه متاح لشريك Remo Freuler في غرفة محرك Nati جيدة التزييت ؛ شركاء Akanji شار في الخلف.

مع بريل إمبولو ، الذي سجل هدفين في قطر حتى الآن ، ومن شبه المؤكد أنه سيبدأ في المقدمة ، فإن أعضاء فريقه الداعمين على الأرجح هم روبن فارغاس وشيردان شاكيري .

البرتغال ضد سويسرا كوره لعبه بث مباشر

خاض الأخير أكثر من قرن من المباريات الدولية الكبرى ، وكان هدفه ضد الصرب هو السابع والعشرون من مسيرته التي امتدت أربع نهائيات لكأس العالم.

التشكيلة المحتملة لمنتخب سويسرا: سومر. ويدمر ، أكانجي ، شار ، رودريغيز ؛ فرويلر ، شاكا ؛ شاكيري ، صو ، فارغاس ؛ امبولو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى