بث مباشر الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم مجاناً عبر بث قناة تايم سبورت الأرضية المجانية المفتوحة. يمكنك ضبط التردد الرقمي الأرضي على UHF32 أو التردد التماثلي الأرضي على UHF9.

لتنزيل القناة ومشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بث مباشر، قم بفصل جهاز الريسيفر عن شاشة التلفزيون وقم بتوصيل إريال استقبال أرضي بالتلفزيون.

ثم اضغط على الإعدادات في الريموت كنترول الخاص بك وقم بتوليف إعداد القناة. بعد ذلك، اضغط على توليف تلقائي واختر بحث رقمي وسجل التردد UHF32 أو تماثلي بالتردد UHF9 وانتظر حتى يتم تثبيت القناة.

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت عن اسم معلق مباراة الأهلي اليوم، وهو المعلق الرياضي المصري الشهير علي محمد علي للتعليق الصوتي عبر قناة بين سبورت 6. وقد قررت قناة تايم سبورت أن يكون معلق مباراة الأهلي اليوم هو المعلق الرياضي أمير محروس.

بالنسبة لتشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي الكونغولي في دوري الأبطال، يُتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

– حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

– خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

– خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

– الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

حكم مباراة الأهلي اليوم هو الحكم الكينى بيتر واريرو كاماكو، وسيعاونه حكم الماتش جليبريت شيرو.

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن الفريق جاهز لمواجهة نادي مازيمبي الكونغولي في مباراة العودة بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأعرب كولر عن سعادته بالحضور الجماهيري الكبير، مؤكدًا أن الفوز يجب أن يكون بتشجيع جماهير الفريق.

وأشار إلى أن فرص الفريقين متساوية، وأن كان بإمكان أيًا منهما الفوز في مباراة الذهاب، وأن ظروف المباراة في الكونغو كانت مختلفة من ناحية الأجواء وأرضية الملعب، مؤكدًا على خطورة التعادل السلبي في كرة القدم خلال مباريات الذهاب.

وأضاف المدرب أن فريقه واجه غيابات قبل مباراة الذهاب خاصة في وسط الملعب، إلى جانب تعرض الفريق لإصابات جديدة خلال المباراة، وأشاد بأداء محمود متولي خلال المباراة.

من جانبه، صرح لامين نداي، المدير الفني لفريق تي بي مازيمبي، بأنه يتوقع مباراة صعبة مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأكد أن فريقه لديه دوافع للتأهل إلى النهائي على الرغم من تاريخ الأهلي الناجح في البطولة.

وأوضح نداي أن الفريق مستعد لمواجهة جمهور الأهلي والظهور بمستوى جيد، وأن فرص التأهل للفريقين متساوية، مشيرًا إلى أن المباراة لن تكون سهلة.

وختم نداي حديثه بتأكيده على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولة، مشيرًا إلى أن فريقه لديه غيابات مثل الأهلي ولكنهم متحمسون للمباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى