مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الان.. مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر اليوم يلا شوت.. مشاهدة مباراة الأهلي اليوم bein sport بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن
مشاهدة مباراة الأهلي اليوم bein sport بث مباشر
مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الان تتضمن تغطية مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي تفاصيل مهمة، بدءًا من القنوات الناقلة للمباراة حول العالم.

يشارك الأهلي في هذه البطولة بصفته بطلاً لدوري أبطال أفريقيا النسخة الأخيرة، بينما يسعى اتحاد العاصمة الجزائري إلى الفوز بلقبه الأول في تاريخه بهذه البطولة.

جماهير النادي الأهلي أبدت حماسًا كبيرًا في ملعب الملك فهد الرياضي، حيث قامت بترتيب استقبال خاص للاعبين إمام عاشور ورضا سليم، استعدادًا لمباراتهما الرسمية الأولى في كأس السوبر الإفريقي.

إمام عاشور ورضا سليم يخوضان مباراتهما الأولى اليوم الجمعة مع النادي الأهلي، بعدما تم اختيارهما من قبل المدير الفني السويسري مارسيل كولر للمشاركة في التشكيلة الأساسية.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن

عندما ظهر الثنائي على أرض الملعب، استقبلتهم الجماهير بترحيب حار، وقامت بالهتافات القوية والتشجيع المثابر، معبرة عن دعمها الكبير قبل المبارة المثيرة التي ستجمعهم مع اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي.

مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري ستبدأ في تمام التاسعة مساء اليوم، وسيتم استضافتها في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

وتُعتبر الأندية المصرية هي الأكثر تفوقًا في تاريخ هذه البطولة، حيث فازت بلقبها 12 مرة، مع 8 ألقاب للأهلي و4 للزمالك. كان آخر فوز للأهلي في البطولة في عام 2021، بينما حقق وفاق سطيف الجزائري اللقب الوحيد لفرق الجزائر في عام 2014.

سيكون لقاء الأهلي مع اتحاد العاصمة هو اللقاء رقم 17 في تاريخ المواجهات العربية في كأس السوبر الإفريقي، وهو اللقاء السادس على التوالي بين الفرق العربية في هذه البطولة.

وبالنسبة لموعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي 2023، ستقام المباراة في ملعب ستاد الملك فهد بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم bein sport بث مباشر

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، وستكون في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. كما ستُلعب المباراة في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، والمغرب.

بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، ستكون قنوات beIN SPORTS هي القنوات الحاصلة على حقوق البث الحصري لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي 2023. وسيتم تقديم مباراة السوبر بشكل حصري على قنوات beIN SPORTS.

إلى جانب ذلك، ستقدم الأساطير مصطفى عبده وحاج عدلان، نجوم الكرة المصرية والجزائرية السابقين، مساهمة خاصة في حفل تقديم كأس السوبر الإفريقي. سيتم دخول مصطفى عبده وحاج عدلان إلى الملعب قبل 20 دقيقة من بدء المباراة حاملين كأس البطولة تعبيرًا عن تاريخهما الكبير وإسهامهما في تاريخ الكرة في القارة الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى